ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير النشاطات الشبابية برعاية الشباب يشيد بانطلاقته
المهرجان الشبابي المفتوح بجازان يواصل فعالياته وسط حضور كثيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - إسماعيل مسملي:

أشاد مدير النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب سعادة الأستاذ محمد بن فوزان السويلم بانطلاقة المهرجان الكشفي الشبابي المفتوح بجازان، مؤكداً أن البداية الناجحة للمهرجان ليست مستغربة على أبناء المنطقة الذين عودونا دائماً على التميز والإبداع في شتى المشاركات سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وأكّد السويلم متابعة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد لجميع الفعاليات والبرامج التي تقيمها إدارة الأنشطة الشبايبة التي تأتي تحت إشراف وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب سعادة الأستاذ محمد بن صالح القرناس الذي يتابع تنفيذ البرامج خطوة بخطوة.

على ذات الصعيد استكملت البارحة فـعاليات المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح بمشاركة فرقة الرواد الفنية بتقديم العديد من اللوحات الإنشادية بالإضافة إلى الأهازيج الكشفية التي قدمتها فرقة الكشافة، حيث حظي المهرجان بحضور أعداد كبيرة من الجمهور.

وأوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد بن سعيد السريعي أن هذا المهرجان يأتي ضمن الأنشطة الشبابية لرعاية الشباب التي تنطلق بتوجيهات ودعم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل, وأن مثل هذا المهرجان الذي سيستمر أسبوعاً كاملاً يعد فرصة للتعريف بأنشطة رعاية الشباب والمشاركة مع فئات المجتمع الأخرى بما يخدم المنطقة والوطن بشكل عام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة