ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير مشعل يستقبل أعضاء مشروع سموه للمصليات المتنقلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة بقصر سموه في الرياض أمس مدير وأعضاء مشروع الأمير مشعل بن عبد العزيز للمصليات المتنقلة حيث تشرفوا بالسلام على سموه وقدموا لسموه تقريرا مرئيا عن إسهامات المشروع خلال العام الماضي ومشاركته في موسم الحج. وقدّم مدير المشروع عبد العزيز الحسينان شرحاً مفصلاً عن إسهامات المصليات المتنقلة على مدار العام في أماكن المتنزهات المحيطة بالمدن التي لا تتوافر بها مساجد مما يوفر لمرتاديها مصليات مجهزة بجميع الإمكانات التي تًمكنهم من أداء شعيرة الصلاة جماعة و في أوقاتها .

وعبر سموه عن شكره الجزيل على ما بذله طاقم العمل من جهود راجياً المولى - عز وجل - أن تكون خالصة لوجهه الكريم ، كما وجه سمو الأمير مشعل بن عبد العزيز بزيادة عدد سيارات المشروع إلى 20 سيارة متنقلة ليتسنى لها تغطية أكبر عدد ممكن من الأماكن التي تحتاج إلى ذلك. وفي ختام اللقاء قدّم المشرف على المصليات هدية لسموه عبارة عن مصحف شريف.

من جانب آخر وقع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة في نفس اللقاء عقداً لتأمين مائة جهاز غسيل كلى يتم توزعها - بإذن الله تعالى - على مراكز غسيل الكلى في جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة