ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 04/12/2012 Issue 14677 14677 الثلاثاء 20 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عدد من الأعيان:
نجاح عملية خادم الحرمين فرحة عمت أرجاء الوطن وعكست وحدة صفنا ومدى التلاحم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فواز بن عواد العنزي:

رفع رئيس مركز عبلاء بمحافظة عفيف خالد بن مشعان بن فاجر بن شليويح العطاوي التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وقال: الملك عبدالله أحبه الناس بل تملك قلوبهم وعند مرضه انشغل الكل وبعد إعلان خبر نجاح العملية عمت الفرحة أرجاء الوطن حاضرة وبادية، هذا الملك المحبوب لا نملك سوى الدعاء له بالسلامة والعافية وخروجه قريبا سالما معافى. والتهنئة موصولة لولي عهده الأمين وللأسرة المالكة والشعب السعودي الوفي.

وهنأ وكيل الفوج الثاني والعشرون بالحرس الوطني بندر بن عبدالمحسن الفرم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والتي جاء خبر نجاحها بلسماً شافياً على وجوه أبناء هذا الوطن الذين يكنون له حباً ووفاء سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه.

وقال رئيس مركز الفوارة بالقصيم سالم بن محمد بن نحيت:

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده وللأسرة المالكة وللشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية التي أجراها أب الجميع وقائد هذا الوطن، فالسعادة التي أظهرها الشعب تجاه قائدهم عكست وحدة صفنا ومدى التلاحم التي نشكر الله عليها ونسأله حفظها فاللهم لك الحمد والشكر على هذا الود والتفاني وأسأل الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها.

من جانبه اكد بندر بن فيصل بن عميره إلى أن المواطنين تابعوا باهتمام بالغ صحة خادم الحرمين الشريفين منذ أن أعلن الديوان الملكي خبر دخوله مدينة الملك عبدالعزيز الطبية حتى جاء الخبر السار والمفرح بنجاح العملية التي أجريت له يحفظه الله وتناقله الجميع بالفرحة والبهجة سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه.

إلى ذلك أعرب مشل بن رمضان بن بدر العواجي سماعنا الخبر من الديوان الملكي عن نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين أحسسنا براحة وسعادة غامرة كيف لا وهو والد الجميع صاحب القلب الطيب القائل لشعبه وأبنائه ما دمتم بخير فأنا بخير جعله الله ممن طال عمره وحسن عمله وألبسه لباس الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة