ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رصدت لها جوائز بقيمة 90 ألف دولار
موبايلي تعلن عن أكبر جائزة لمطوري التطبيقات في الوطن العربي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

انطلقت جائزة شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» الثانية لمطوري التطبيقات 2012، والتي رصدت لها الشركة جوائزَ قيمة بقيمة 90 ألف دولار أمريكي توزع بالتساوي على ثلاث فائزين.

وقالت «موبايلي» إن استقبال التطبيقات المشاركة في المسابقة تتم عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة http://developers.mobily.com.sa/Award/ في موعد أقصاه 14 ديسمبر الحالي، ليتم بعد ذلك مباشرة استقبال التصويت للمرشحين حتى يوم 24 ديسمبر، بعد ذلك ستعلن «موبايلي» اسماء الفائزين الثلاثة في المسابقة في يوم 30 ديسمبر.

هذا وتم تقسيم الجائزة على ثلاثة فئات هيَ أفضل تطبيق، وأفضل فكرة تطبيق وأخيرًا أفضل تصميم من ضمن التطبيقات المشاركة.

وتهدف «موبايلي» من إطلاق هذه المسابقة إلى استمرار ريادتها في مجال التطبيقات وإتاحة الفرصة للمطورين من كافة أنحاء الوطن العربي لإبراز قدراتهم وإمكانياتهم في إثراء المحتوى والهوية العربية والإسلامية على الإنترنت.

هذا وتولي «موبايلي» اهتمامًا خاصًا بتطبيقات وبرمجيات الهاتف المتحرك التي تجد رواجًا وإقبالاً كبيرًا في عالمنا العربي وفي كافة المجالات الإسلامية، الرياضية، الترفيهية ، الصحة والرشاقة، الإنتاجية، التواصل الاجتماعي، الأخبار، الألعاب، التعليم والأعمال.

وكانت النسخة الأولى من الجائزة قد حظيت بإقبال مميز من قبل المطورين والمهتمين بالتطبيقات من محترفين وهواة إذ اعتمدت «موبايلي» ما يزيد عن 100 تطبيق للهاتف المتحرك، متوافقة جميعها مع قيم المجتمع السعودي وتنوعت بين التطبيقات الإسلامية، والترفيهية ، والصحية ، وتطبيقات الألعاب وغيرها الكثير، وفاز بجائزة أفضل برنامج ضيف الله بختي الصاعدي عن برنامجه (تي في قرآن)، فيما نال جائزة أفضل فكرة برنامج طارق منصور عن برنامج (التقويم الإسلامي المطور) وذهبت جائزة أفضل تصميم برنامج إلى شركة الابتكار المتطورة عن برنامج (آي بالوت).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة