ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة في المنطقة الشرقية
(سنابل السلام) تفتتح 4 فروع بالأحساء وبقيق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امتدادا للنجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة في تعزيز مكانتها وقوتها في سوق الحلويات في المملكة، وفي ظل أجواء احتفالية بهيجة افتتحت شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية يوم الثلاثاء 27/11/2012م أحدث فروعها في محافظة الأحساء ومحافظة بقيق.

وتم تدشين 3 فروع في محافظة الأحساء هي فرع طريق قطر وفرع الجامعة وفرع طريق الظهران وفرع رابع في محافظة بقيق. وقد قام سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور/ صالح بن ناصر الفرحان بقص شريط افتتاح فرع طريق قطر بحضور نائب أمين الغرفة التجارية بمحافظة الأحساء الأستاذ عادل المجحد وجمع غفير من العملاء الذين توافدوا مع عوائلهم وأولادهم لحضور الافتتاح والمشاركة في الفعاليات المصاحبة للافتتاح والتي شملت الفرقة السعودية الفلكلورية والرسم على الوجه والتصوير مع الشخصيات الكرتونية وتذوق منتجات الشركة، وتم توزيع أكثر من 100 ألف هدية للزوار والحضور تقديراً لعملائنا في محافظة الأحساء وبقيق.

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور صالح آل فرحان عن سعادته بهذه الخطوة التي تنسجم مع سياسة الشركة بالسعي الدائم للتواجد بالقرب من عملائها في كافة مناطق المملكة؛ لتقديم منتجاتها ذات الجودة العالية، وتلبية الطلبات المتزايدة على شراء منتجات سنابل السلام المختلفة والمرغوبة لدى شريحة كبيرة من الناس.

وأضاف: أن خططنا في التوسع تنبع من إدراكنا لجودة منتجات الشركة ومعرفتنا بالحجم الحقيقي لسوق الحلويات الذي يحتاج إلى المزيد؛ نظراً لارتباطه بعادات المجتمع الاستهلاكية في إطار ثقافة المناسبات التي اقترنت بهذا النوع من النمط الغذائي. كما أن خطط التوسع تحكمها دراسة متأنية تضمن انتشار توزع الفروع بصورة جغرافية تتناسب مع الكثافة السكانية للمدن والمحافظات. وشدد الدكتور آل فرحان على تقيد الشركة بمعايير الجودة وفق أشد الاشتراطات الصحية في مختلف مراحل الإنتاج.

واختتم حديثه معرباً عن التطلعات المستقبلية للشركة التي تشمل الاستمرار في تقديم أفضل المنتجات الغذائية بسعر مناسب وبجودة عالية، واستمرار سياسة التوسع والانتشار في جميع مدن المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة