ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ذيب لتأجير السيارات تشارك في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

رجوع

 

تشارك «ذيب» لتأجير السيارات كراع ناقل في مهرجان اليوم العالمي للإعاقة 2012 الذي يقام في مركز غرناطة الاستثماري الذي تنطلق فعالياته اليوم الأربعاء 5 ديسمبر ويستمر إلى يوم 6 ديسمبر، تحت رعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين حفظه الله.

وتأتي هذه المشاركة من شركة ذيب سعياً منها لتقديم أعلى مستوى من الخدمات المميزة التي تتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيتم خلال الفعاليات استعراض برنامج «ذيب الخير» المتخصص في دعم نشاطات الخدمة الاجتماعية، وكذلك عرض خدمات شركة ذيب الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة كخدمة «راحة» التي تشمل سيارات خاصة مجهزة لذوي الإعاقة الحركية، وخدمة «جولف كار» التي تقدم سيارة «كلوب كار» لاستخدامها في المعارض والمؤتمرات وافتتاح المشاريع الكبيرة كذلك تسهل التنقل في المنشآت الكبيرة.

وستقوم شركة ذيب لتأجير السيارات بهذه المناسبة بطرح خدمة جديدة ولأول مرة في المملكة، تتضمن تقديم عضوية خاصة بـ «الصم والبكم» ضمن برنامج «تواصل» الجديد الذي سيقوم بتوفير جميع الخدمات لذوي إعاقة الصم والبكم لتسهيل التواصل معهم عن طريق لغة الإشارة. وعقب السيد محمد بن أحمد الذييب، الرئيس التنفيذي على هذه المشاركة بقوله: بمشاركتنا في هذه الفعاليات نؤكد دوما حرصنا الشديد على دعم النشاطات والفعاليات المجتمعية التي تهدف إلى النهوض بالمجتمع بأفضل وجه، كذلك نسعى دوماً إلى طرح الخدمات الجديدة التي تستهدف جميع شرائح المجتمع».

وأشار الذييب إلى أن شركة ذيب لتأجير السيارات هي أول شركة في المملكة العربية السعودية تقوم بتقديم سيارات خاصة مجهزة بكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأننا نعمل على توفير عدد 3 سيارات مجهزة بلوحة قيادة كاملة أمامية مخصصة لذوي الإعاقة الحركية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة