ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس شقراء ويلتقي منسوبي التعليم والطلاب والطالبات
د. السبتي: إدارة تعليم شقراء الأولى على مستوى الوزارة التي نفذت مشروعاً بلا مبان مستأجرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

شقراء - محمد الحميضي وعبدالله المقحم:

قام نائب وزير التربية والتعليم معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي بزيارة إلى محافظة شقراء رافقه فيها وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد الفهيد، وأمين عام إدارات التربية والتعليم د. راشد الغياض، ومشرفو الوزارة للمباني وكان في استقباله مدير تعليم شقراء سامي الشويمي، ومساعده مطلق الثبيتي، وعدد من القيادات التعليمية والتربوية وبعض منسوبي التعليم.

وتفقد د. السبتي خلال الزيارة عددا من المدارس في شقراء والقصب واشيقر ورغبة وحضر بعض الدروس والتجارب فيها وزار محافظ شقراء محمد الهلال بحضور وكيل المحافظة عبدالله الحمود وأعضاء المجلس المحلي واستمع منهم إلى مطالبهم التعليمية كما التقى بالطلاب والطالبات واستمع إلى أرائهم حول التعليم وأجاب على أسئلتهم واستفساراتهم بعدها التقى منسوبي ومنسوبات التعليم من مدراء ومديرات ومشرفين ومشرفات وألقى عليهم كلمة عن ماضي التعليم وحاضره بشكل مفصل واستمع إلى مداخلاتهم التي تركزت على التأمين الصحي والمنهج والفجوة بين اختبارات القياس والمنهج إضافة إلى صلاحيات مساعدات مدراء التعليم لشؤون البنات وزيادة صلاحياتهن كذلك التقويم المستمر ومدى ملائمته للطلبة وهل نجحت التجربة .

وأقيم حفل خطابي في مسرح التعليم اشتمل على عدد من الكلمات وأوبريت ومشاركات طلابية وتكريم للداعمين في مجال التعليم تخلله أيضا كلمة لمدير التعليم سامي الشويمي رحب فيها بمعالي د . السبتي نائب وزير التربية والتعليم ومرافقيه ومبينا جهود محافظة شقراء التعليمية لتنفيذ مشروع بلا مبانٍ مستأجرة والاحتفال به في هذه الزيارة الكريمة ومبينا أن إدارة التعليم تسعى إلى مدرسة مثالية من خلال بيئة مدرسية جاذبة للطالب والطالبة.

وفي ختام كلمته قدم الشويمي شكره وتقديره لرجال الأعمال الداعمين للتعليم من خلال الشراكة الاجتماعية التي تسعى إليها وزارة التربية والتعليم بعد ذلك ألقى معالي د. السبتي كلمة تحدث فيها عن سعادته بما شاهده وزملاؤه المرافقون له من تطور ملحوظ في مدارس شقراء واهتمام كبير بالنشء وقال إننا في الوزارة نعمل على تقليص المباني المستأجرة وها هي شقراء أول إدارة تعليم في المملكة من دون مبان مستأجرة. وأثنى د. السبتي على مبادرة تعليم شقراء بالشراكة الاجتماعية مع رجال الأعمال لتحقيق بيئة تربوية للطلاب والطالبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة