ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية «الجزيرة» إعلامياً وبمشاركة أكثر من 50 جهة إعلامية
انطلاق فعاليات معرض الإعلام والتسويق 2012 في دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - عبدالرحمن العصيمي:

افتتح سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي معرض الإعلام والتسويق لعام 2012 المقام في مركز التجارة العالمي في دبي، بحضور أكثر من 50 جهة إعلامية من أنحاء العالم العربي، وبرعاية إعلامية من صحيفة «الجزيرة».

وسيتعرف زوار جناح مؤسسة «الجزيرة» على مجموعة من الخدمات الجديدة منها (الجزيرة سناب) التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وهي خدمة تنقل القراء من الصحيفة المطبوعة إلى المقاطع المرئية المرتبطة بالخبر عبر الهواتف المحمولة.

كما ستعرض «الجزيرة» خدمة (الجزيرة بلس) التي تشتمل على الإصدار الكامل لصحيفة «الجزيرة» مدعوماً بمحتويات مرئية ومسموعة يتم تصفحها عبر الأجهزة اللوحية.

إلى جانب ذلك سيعرض جناح المؤسسة موجزاً عن تجربة موقع «الجزيرة أون لاين» الذي يعد أحد أكثر المواقع السعودية نمواً من حيث عدد الزوار.

وسيشهد الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام عقد مؤتمرات يومية وحلقات نقاش إضافة إلى جلسات تواصل تغطي الاحتياجات المنبثقة والتحدِّيات الراهنة والتغيرات المعاصرة والتي يشهدها كل قطاع في عالم الإعلام والتسويق.

وذكرت مجموعة دومس الجهة المنظمة للحدث أن المعرض في نسخته السابعة يحافظ على التنويع في الأقسام وطبيعة الهيئات المشاركة سواءً كانت حكومية أو من القطاع الخاص من داخل وخارج دولة الإمارات.

ويستعرض المؤتمر الذي يعقده مركز الشارقة الإعلامي خلال فعاليات اليوم الأول من معرض الإعلام والتسويق 2012 مسيرة الإعلام في إمارة الشارقة وأهميته في المساهمة في تطويرها، وسيكون الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام رئيس مركز الشارقة الإعلامي المتحدث الرسمي خلال اليوم الأول في المؤتمر.

وستعقد «قناة العربية» الإخبارية وضمن فعاليات اليوم الثاني من المعرض ندوة تحت عنوان (الإعلام العربي ما بعد الثورات) ومن المتوقع أن تشارك في هذه الندوة شخصيات رفيعة.

أما اليوم الثالث من معرض الإعلام والتسويق 2012 فسيشهد الإعلان عن برنامج (صدى المواهب) الذي ستتبعه ورشة عمل تنظمها دار الصدى للصحافة والنشر بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للإعلام ومجموعة دومس.

وسيتيح البرنامج فرصة للمواهب الشابة في إظهار قدراتهم في الكتابة والتقديم الإعلامي أمام لجنة مختصة وستقوم لجنة التحكيم باختيار أفضل خمس مواهب للقيام بدورة مكثفة لمدة أسبوعين في الأكاديمية العالمية للإعلام.

هذا وقد أبدت مؤسسّات إعلامية متعددة وهيئات شبه حكومية في الإمارات العربية المتحدة اهتماماً بالغاً في المعرض بحيث أكدت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مشاركتها للمرة الأولى في المعرض بغرض تقوية شبكة علاقاتها مع الخبراء الإعلاميين الحاضرين والحصول على المزيد من الضوء والانتشار. وستشارك الهيئة بجناح يضم مجموعة الفجيرة للإعلام وموقع الفجيرة نيوز الإخباري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة