ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن أسبوع الأيام المفتوحة
عمادة شؤون الطلاب تنظم حفلة تنكرية بإدارة النشاط بعليشة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور عميدة مركز الدراسات بعليشة د. بنية الرشيد ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة ريم العبيكان أقامت عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بجامعة الملك سعود حفلة تنكرية في قاعة السيدة عائشة رضي الله عنها يوم الأحد الماضي قدمت الحفل الأستاذة فاطمة المبرد.

واعتمدت لجنة التحكيم آلية 25 درجة وأربعة معايير منها الوقت وبداية ونهاية المشهد وتأثير المشهد ثم يكون مجمل الدرجات والتوزيع ومن أهداف مثل هذه الاحتفالات التأثير الإيجابي على نفسية الطالبة وخروجها من الروتين الدراسي وإعطائها حقها في ذلك للتنفيس والخروج عن الجو المعتاد وتهيئتها ودفعها من جميع النواحي لتعطي أكثر وتعطي الجانب الدراسي حقه.

ومن المشاهد والإبداعات التي تم تنفيذها علي المسرح مشهد طفل مغرم بالتقنية والساحرة وطالبة جامعية مرهقة وغيرها وتم إعلان نتائج التصويت التي حسمتها لجنة التحكيم وتم توزيع الجوائز للثلاث المراكز الأولى الجائزة الأولى مبلغ وقدرة 2000 والثانية 1800 والثالثة 1500 وتم توزيع قسائم شرائية بقيمة مائة ريال من جرير للبقية.

وتم تحفيز الطالبة بأنه سوف تكون هناك شهادة للطالبة المتعاونة لسبع مرات وقدم من خلال الاحتفال الشكر لإدارة النشاط بعليشة على الجهود المبذولة في هذا الحفل وأطلق على هذا الأسبوع أسبوع الأيام المفتوحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة