ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/12/2012 Issue 14678 14678 الاربعاء 21 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استضافته جامعة الملك عبدالعزيز أمس
لقاء الأمهات السادس يرفع شعار الطالبة أولاً

رجوع

 

جدة - الجزيرة:

نظمت وكالة عمادة شئون الطلاب بشطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز (لقاء الأمهات السادس) يوم أمس على مسرح شطر الطالبات وذلك برعاية عميدة شطر الطالبات الدكتورة هناء النعيم، من أجل مبدأ تعزيز ثقافة التميز والتواصل مع الآخرين لتبادل الأفكار، وتحقيقاً لشعار (الطالبة أولاً) واستثماراً لنجاح اللقاءات السابقة.

تميز اللقاء هذا العام بالتركيز على دور الأم الصديقة بتذكيرها بأهم الطرق التربوية والنفسية لدعم هذه العلاقة بفنون إدارة الحوار الناجح الذي يعتبر من أهم ما يميز الوكالة.. وتضمن محاضرات هادفة للتعريف بأهم المتغيرات الحديثة في التربية وطرق علاجها، إضافة إلى معرفة أثر التكنولوجيا على التنشئة الاجتماعية والأسرية، وتسليط الضوء على أبرز المشكلات التي يمكن أن تصادفها الفتاة في عصر الثورة والانفتاح الإعلامي الحديث بمشاركة الدكتورة أميرة النمر، والأستاذة وفاء على الله.

ويعد لقاء الأمهات خدمة تقدمها العمادة لطالباتها لتفعيل دور الأم مع الجامعة؛ وللرد على الاستفسارات والتعريف بجميع خدماتها المقدمة، وبدور مركز الإرشاد الجامعي الذي يهتم بالتوجيه النفسي والاجتماعي والأسري؛ لكي تتمكن جميع الأمهات من التواصل مع الجامعة لمساعدتهن في التواصل مع بناتهن لاجتياز المرحلة الجامعية بتفوق ونجاح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة