ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يشارك في اليوم العالمي للإعاقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك السعودي البريطاني (ساب) في فعاليات اليوم العالمي للإعاقة الموافق للثالث من ديسمبر، من خلال رعايته للبرنامج الترفيهي لصالح الأطفال المعوقين الذي أقامته جامعة الملك سعود بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين بالرياض.

ويهدف ساب من هذه الخطوة إلى الإسهام في نشر الرسالة السامية التي تسعى هذه الفعالية لتحقيقها، المتمثلة في توعية المجتمع بحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة ومساندتهم في تجاوز المعوقات التي تحول دون تحقيق طموحهم وتفعيل دورهم في المجتمع.

وتأتي هذه الخطوة من (ساب) امتداداً للتعاون المشترك بين البنك والمراكز الاجتماعية والإنسانية المتعددة ومساندتها من خلال توفير الاحتياجات اللازمة للقيام بدورها في خدمة رعاياها على أكمل وجه.

ويهتم (ساب) بتشجيع البرامج والأنشطة الاجتماعية التي من شأنها تعزيز الجوانب الانسانية ودعم أواصر المحبة والتآلف بين أبناء المجتمع، وتلمس الاحتياجات المادية والمعنوية للمحتاجين وتوفيرها لهم.

يذكر أن «ساب» يضطلع بدور ريادي في مجال خدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها. ويركز البنك على ثلاثة محاور رئيسية في مجال خدمة المجتمع، وهي برامج التعليم والتطوير، والبرامج الاجتماعية، وبرامج المحافظة على البيئة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة