ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير محمد بن فهد يفتتح مركز أميانتيت للأبحاث والتطوير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مركز أميانتيت للأبحاث والتطوير في مجمع الملك عبدالله للأبحاث الصناعية في وادي الظهران للتقنية التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وتجول الأمير محمد بن فهد داخل المركز واستمع لشرح عن المركز من الدكتور التويجري، وتبادل السلام والتحية مع طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الموجودين في المركز.

وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أميانتيت، الدكتور سليمان عبدالعزيز التويجري، أنهم حرصوا منذ بداية المشروع على نقل التقنية من خلال إنشاء هذا المركز بالتعاون مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، لتكون هذه التقنية وهذا المشروع مرتبطا وقريبا من السوق السعودية وما تحتاجه من منتجات الشركة.

وأشاد التويجري بالتعاون الكبير بين أساتذة وطلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مؤكدا أن هذا التعاون يخدم الجانبين في الدرجة الأولى ، فالجامعة تستفيد من خبرة الشركة الطويلة في هذا المجال، والشركة تستفيد من معامل ومرافق الجامعة والأساتذة الذين يتمتعون بدرجات علمية عالية، مشيرا إلى أنهم في المركز يسعون إلى إحلال الشباب السعودي في الوظائف تدريجيا، مؤكدا على أن نسبة التوطين في المركز لن تقل عن 60% .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة