ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. الحواسي: نجاح عملية المليك فرحة أمة بسلامة قائدها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

رفع معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمقامه الكريم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، مؤكدا معاليه بأن نجاح العملية تعد فرحة أمة بسلامة قائدها، كما رفع معاليه التهنئة لمقام سمو ولي العهد الأمين - حفظه الله - وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الوفي.

مشيراً بما يكنه الشعب لمقامه الكريم من حب جم ووفاء كبير لما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من حب كبير لشعبه والسعي دائما لتوفير العيش الكريم له، مبيناً أن مناقب خادم الحرمين الشريفين كثيرة لا تعد ولا تحصى من حرص على رفاهية الوطن والمواطن، ودفع لعجلة التنمية والإصلاح في كافة مرافق الدولة، حيث شهد عهده الميمون أضخم الميزانيات في تاريخ المملكة لبناء الوطن والإنسان السعودي وتوفير سبل العيش الكريم له، ونهضة شاملة في جميع المجالات تتميز بالإنتاج والحراك العلمي والاقتصادي و الاجتماعي.

وختم د. الحواسي بسؤال المولى عز وجل أن يلبس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لباس الصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً وقائداً للمسيرة ورائداً للنهضة و أن يمتعه بوافر الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة