ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وسط حضور جيّد من الزوار
معرض الإعلام والتسويق 2012 يُواصل تقديم خدماته للمتخصصين والمهتمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

وسط حضور جيّد من الزوار حافظَ المعرض في نسخته السابعة على التنويع في الأقسام وطبيعة الهيئات المشاركة سواءً كانت حكومية أو من القطاع الخاص من داخل وخارج الدولة، حيث تجمعهم دبي وتتيح لهم مساحات التواصل والتعاون.

ويغطي المعرض محاور رئيسة في صناعة الإعلام والتسويق بفروعها الرقمية، المطبوعة، الإعلانية، العلاقات العامة والتمييز التجاري، إضافة إلى قطاع نقل الأخبار والبث ومختلف أنواع الإنتاج الإعلامي. ومن المتوقع أن يقوم الإعلاميون من أصحاب الخبرة بعرض أحدث الابتكارات في ميدان المطبوعات والبث الإعلامي، ولتسليط الضوء على التأثير الذي حصل على مستوى المتلقي العربي نتيجة بروز الإعلام الرقمي على الساحة، وتحديداً بعد التصعيدات الأخيرة في الوسط العربي.

كما سيتناول المعرض، الاهتمام المتزايد من قِبل وسائل الإعلام الغربية في افتتاح مكاتب إقليمية لها في المنطقة والتي تهدف إلى البقاء على مقربة من منطقة تكتظ بالأحداث المتتالية والتي تتطلّب بالتالي تغطية إعلامية مكثفة ضمن مستوى عالٍ من المصداقية والشفافية والتي يُعتمد عليها.

وقد أعلنت مجموعة دومس الجهة المنظمة لمعرض الإعلام والتسويق 2012 عن شراكتها مع عدد من وسائل المساهمة الإعلامية الرئيسة مثل «صالون» الإخبارية الفرنسية، تلفزيون وراديو تركيا «تي آر تي»، «ميديا مي» الأردن، سورية الدولية للإنتاج الفني، وكالة فلسطين برس للأنباء، «المرصد نيوز» وكالة الأنباء العراقية المستقلة، تلفزيون الآن، «ساب» للتكنولوجيا والحلول المتنقلة، «براند بورت» للتصميم الثلاثي الأبعاد، «دوميديا» لتقنيات التحريك، مهرجان دبي السينمائي الدولي، فوربس الشرق الأوسط، دار الصدى للصحافة والنشر وغيرها.

كما قامت الجهة المنظمة للحدث بالشراكة الحكومية مع الهيئات الحكومية ممثّلةً بمركز الشارقة الإعلامي وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام للإسهام في إيجاد بيئة للتبادل المعرفي وتبادل الآراء والاهتمامات والخبرة ما بين الحكومات والخبراء من القطاع الخاص.

وسيشهد اليوم الأخير من معرض الإعلام والتسويق 2012 الإعلان عن برنامج «صدى المواهب» الذي ستتبعه ورشة عمل تنظمها دار الصدى للصحافة والنشر بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للإعلام ومجموعة دومس.

وسيتيح البرنامج فرصة للمواهب الشابة في إظهار قدراتهم في الكتابة والتقديم الإعلامي أمام لجنة مختصة.. وستقوم لجنة التحكيم باختيار أفضل خمس مواهب للقيام بدورة مكثفة لمدة أسبوعين في الأكاديمية العالمية للإعلام، كما ستقدم الأكاديمية من ضمن الفعاليات دورات تدريبية يومية باللغة العربية لزوار معرض الإعلام والتسويق في المركز الإعلامي بين الساعة الثالثة والرابعة تُشرف عليها الأستاذة نسرين صادق مديرة قسم الأخبار في تلفزيون الآن، وباللغة الإنجليزية بين الساعة الرابعة والخامسة من بعد الظهر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة