ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للاستفادة من الخبرات والتجارب
وفد إندونيسي يطرح مجالات التعاون مع رئاسة الأرصاد بجدة

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس:

استضافت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هذا الأسبوع وفداً من وكالة الأرصاد والمناخ بالجمهورية الاندونيسية، حيث كان في استقبال الوفد الوكيل المساعد لشئون الرصد والتوقعات الجوية الدكتور أيمن غلام، وعدد من مدراء العموم والمختصين.

وقام الوفد برئاسة المدير العام للوكالة الاندونيسية للأرصاد والمناخ الدكتورة سيري ورو هارجونو، بزيارة أهم الإدارات المختصة ووكالة شئون الأرصاد، والإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، والمركز الإقليمي للمناخ، والمركز الإقليمي للجفاف، تلا ذلك عقد اجتماع موسع مع خبراء الأرصاد بالرئاسة حيث تم استعراض سبل التعاون المشترك بين البلدين والاستفادة من خبرات وتجارب الرئاسة في شتى مجالات الأرصاد الجوية.

هذا وقد أكد الدكتور غلام ، أن زيارة وفد من وكالة الأرصاد والمناخ الإندونيسية تأتي في إطار حرص تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين واكتساب الخبرات في مجالات الأرصاد الجوية، وتبادل المعلومات بما هو جديد في علوم الأرصاد وتطوير قدرات الخدمات الأرصادية والمناخية.

وقد عبر الوفد الإندونيسي عن سعادته لما اطلع عليه من تقدم تقني وفني لدى المملكة في مجال الأرصاد والمناخ ، وما تقدمه من خدمات إرصادية مميزة ترتقي لمستوى الجودة العالية والأداء المميز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة