ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الزلفي يتفقد ميدانيا احتياجات الأهالي في مركز علقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - داود الجميل / تصوير - فهد العراجة:

قام محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبدة, بزيارة تفقدية لمركز علقة التابع للمحافظة, وذلك في نطاق جولاته وزياراته التفقدية لمراكز المحافظة وقراها بهدف الاطلاع على سير العمل وتفقد احتياجاتها ومطالبها. وكان في استقباله رئيس مركز علقة الأستاذ محمد الحمد, وعدد من المواطنين حيث استمع المحافظ إلى تقرير مفصل عن مركز علقة وما يتبعه من إدارات حكومية وأهلية ومراكز تجارية وصناعية وغيرها قدمها الأستاذ علي المتعب. وقد ناقش المحافظ مع رئيس المركز والمواطنين أهم مطالبات والاحتياجات اللازمة من طرق ومرافق حكومية وغيرها. وأكد بن لبدة: أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر, في توجيه المسؤولين للوقوف عن قرب على كافة احتياجات الأجهزة الحكومية ومناقشة المسؤولين فيها عن خدماتها للمواطنين وأهم احتياجاتها, مشيراً إلى أنه سيتم رفع تقرير متكامل عن احتياجات المركز للجهات المعنية ومتابعة توفيرها مع المسؤولين تحقيقا لمصلحة المواطنين ورفاهيتهم.

كما قام المحافظ ورئيس المركز بجولة على مرافق مبنى المركز, وكذلك في جولة على أحياء مركز علقة وزيارة القرية التراثية في علقة القديمة, حيث أبدى المحافظ إعجابه بها منوهاً بأهمية المحافظة على تراث الآباء والأجداد.

وقد قدم رئيس مركز علقة باسمه ونيابة عن أهالي المركز شكره وتقديره لمحافظ الزلفي, على هذه الزيارة والوقوف بنفسه على أوضاع المركز واحتياجاته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة