ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/12/2012 Issue 14679 14679 الخميس 22 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة جازان يشهد السبت القادم احتفالات جامعة جازان بشفاء الملك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

يرعى أمير جازان منطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز حفل جامعة جازان بمناسبة شفاء خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، صباح السبت القادم بمقر مشروع المدينة الجامعية الذي يقع على مساحة 9 ملايين متر مربع.

ورفع معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع باسم 60 ألف طالب وطالبة آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه حفظه الله.

وثمن آل هيازع لسمو أمير منطقة جازان رعايته الدائمة لمناشط وفعاليات الجامعة، موضحاً أن ما تحقق للجامعة من منجزات في فترة زمنية وجيزة كان يقف خلفها أمير المنطقة الذي يتابع بكل اهتمام سير مراحل البناء والتطوير.

وبين آل هيازع أن سمو أمير المنطقة سيدشن خلال احتفال الجامعة كرسي الأمير محمد بن ناصر لقضايا المجتمع، والذي يعد اسهاماً من سموه لدعم الحركة العلمية والبحثية بالجامعة.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الجامعي الدكتور إبراهيم أبو هادي أن سمو أمير المنطقة سيطلع خلال الزيارة على ما أنجز من المرحلة الأولى في مشروع المدينة الجامعية التي دشنها خادم الحرمين الشريفين مؤخراً بقيمة بلغت أكثر من 3 مليارات ريال، إلى جانب اطلاعه على ما مشاريع المرحلة الثانية التي وضع حجر الأساس لها خادم الحرمين الشريفين بقيمة تجاوزت 700 مليون ريال.

مشيراً إلى أن الجامعة دعت لهذه المناسبة عدداً من أعضاء مجلسي الشورى والمنطقة إلى جانب الأعيان والمثقفين والإعلاميين، لافتاً إلى أن الحفل سيشهد عرض أوبريت وطني بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين يؤديه عدد من طلاب الجامعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة