ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بتكلفة 5 ملايين وعلى مساحة 500 ألف متر مربع
ابن سعيدان: منتزه حوطة بني تميم واجهة جمالية وحضارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة بني تميم - خالد المضحي:

بدأت بلدية محافظة حوطة بني تميم وضع اللمسات النهائية لمشروع المنتزه العام الواقع على طريق الملك فهد بمدخل المحافظة الشمالي، والذي تبلغ مساحته 500 ألف متر مربع.

وأوضح رئيس البلدية الأستاذ نايف بن مناحي بن سعيدان أن العمل جار حاليا بالمشروع ويشمل حفر آبار مياه وإنشاء شبكة ري وخزانات وإنشاء ممر للمشاة وحفر بئر بعمق 950 متراً، وتصميم وتنفيذ الطرق الداخلية ودورات مياه داخل المنتزه وزراعة المسطحات الخضراء وأعمدة ديكورية للإنارة بتكلفة وقدرها 5.700.000 ريال.

وأضاف: أن مشروع المنتزه سيشمل عدداً كبيراً من الخدمات الترويحية ووسائل الترفيه الحديثة من ملاعب، ومسطحات خضراء، وأعمدة إنارة، وأرصفة داخلية، ودورات مياه عامة للرجال والنساء، وجلسات عائلية، ومواقف للسيارات تستوعب 500 سيارة.

وأشار إلى أن إنشاء المشروع يتم تنفيذه على ثلاث مراحل، فالمرحلة الأولى التي تم الانتهاء من العمل بها تشمل ملعباً لكرة القدم وملعباً للسلة، ملعبين للطائرة، مضماراً للمشي مغطى ببلاط (الإنترلوك) طوله 15.500 متر مربع، وعمل مسطحات خضراء من العشب الطبيعي بمساحة45.000 متر مربع، وغرس مائة نخلة، وغرس مائة شجرة، وإنشاء (62) عمود إنارة. وأكد أن البلدية تولي أهمية كبيرة في تنفيذ مشاريع الحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى توفير المرافق الخدمية التي ستخدم جميع المواطنين وزوار المحافظة وتعد متنفساً لمرتاديها، وتوفير سبل الراحة والرفاهية والترويح عن النفس، لافتا إلى أنه تم المراعاة في التصميم الخصوصية والجمال لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المتنزهين وسيكون واجهة حضارية وجمالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة