ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

      

أمتلك صندوقًا بريديًّا خاصًّا في أحد مكاتب اشتراكات مؤسسة البريد السعودي وأستلم من خلاله بريدي الخاص ولصعوبة الوصول للصندوق في مكتب الاشتراكات وبعده عن منزلي، قررت أن أحول بريدي الذي يردني إلى صندوق واصل الخاص في بيتي، كنت أعتقد أن العملية صعبة وتحتاج وقت، إلا أنني قررت أن أخوض التجربة. اتصلت بالبريد هاتفيًّا واستفسرت عن خدمة تحويل البريد، أبلغني الموظف أنها سهلة وقام بعمل التحويل لي من خلال الهاتف وطلب أن أسدد من خلال سداد مبلغ 90 ريالا سنويا لتنفيذ الخدمة، وافقت وسددت المبلغ لرغبتي في التجربة.

بعد أيام بدأت ترد على هاتفي المتنقل رسائل نصية تفيد بتحويل بريد وارد إلى صندوق البريد إلى بريد واصل المنزلي، نجحت التجربة وارتحت كثيرا من مراجعة مقر الاشتراكات وتكبد عناء المشاوير. في تصوري أن هذه الخطوة من مؤسسة البريد السعودي ممتازة ومريحة كثيرا، إلا أن الكثير من الناس قد لا يعلم عنها أو قد لا يثق بوصول البريد للمنزل أو نتيجة الخوف من العبث بالصندوق من بعض العابثين.

لحظت أن الرسائل التي ترد لبريدي هي الرسائل العادية غير المسجلة بينما الرسائل المسجلة يقوم البريد بإرسال رسالة نصية بوجودها في مكتب الاشتراكات القريب من منزلي ويوضع إيصال الرسالة في صندوق واصل. كما أن البريد يتيح إمكانية إيصالها من قبل المندوب للمنزل. مثل هذه الخدمات البريدية المريحة هي فعلا ما نريدها. فشكرًا لمؤسسة البريد على طرح مثل هذه الخدمة المريحة.

smlhft2010@gmail.com **** sulmalik@hotmail.com
sultan_almalik@ تويتر
 

أفق
واصل وصل
سلطان بن محمد المالك

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة