ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الملك خالد تطلق خطة استراتيجية مع ستانفورد الدولي للأبحاث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - الجزيرة:

تدشن جامعة الملك خالد المرحلة الأولى اليوم من الخطة الإستراتيجيَّة للجامعة، حيث عمل فريق الجامعة للتخطيط الإستراتيجي بالتعاون مع مستشاري معهد ستانفور الدَّوْلي للأبحاث على مدار عام كامل من العمل والجهد المتواصل، تَمَّ خلالها عمل العديد من ورش العمل وتَمَّ عمل أكتر من 60 لقاءً واجتماعاً مع قيادات الجامعة وعمداء كلِّيات البنين والبنات والعمادات المساندة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

كما تَمَّ عمل لقاءات مع عدد من الإدارات العامَّة بالمنطقة، مثل إدارة التَّربية والتَّعليم والشؤون الصحيَّة وأصحاب الشركات والمؤسسات المحليَّة مثل شركة الكهرباء وشركة إسمنت الجنوب والغرفة التجاريَّة والصناعيَّة للاطِّلاع على تطلُّعاتهم ومعرفة توجهاتهم من الجامعة.

وقال الدكتور عمر علوان عقيل عميد التطوير الأكاديمي والجودة رئيس فريق الخطة الإستراتيجيَّة بالجامعة: إن الحفل سيتخلله فقرات مختلفة تنطلق بكلمة لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن الداوود، وكلمة لسعادة الأستاذ الدكتور عامر الشهراني وكيل الجامعة للتطوير والجودة والمشرف العام على مشروع الخطة الإستراتيجيَّة.

كما سيقدم مستشارو معهد ستانفورد الدَّوْلي للأبحاث عرضًا عن أهم نتائج المرحلة الأولى من تقييم الوضع الرهن للجامعة وأهم الاتجاهات والأهداف الإستراتيجيَّة التي ستتبناها الجامعة لتحقيق رؤيتها ورسالتها، وتحقيقًا للطموحات والآمال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة