ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكثر من 500 طالب وطالبة يدرسون في أكثر من 12 تخصصاً لدرجة الماجستير
عميد الدراسات العليا بأم القرى يزور المدينة الجامعية لكليات بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

قام صباح يوم الخميس الماضي الدكتور مرعي الشهري عميد الدراسات العليا بجامعة أم القرى بزيارة مقر الدراسة بالمدينة الجامعية لكليات بريدة الأهلية وكان في استقباله لدى وصوله المشرف العام على برامج الدراسات العليا وعدد من منسوبي الكليات, ثم تم عقد الاجتماع بين سعادته وسعادة المشرف العام على كليات بريدة د. عبدالله الشتيوي حضره مسؤولو كليات بريدة في مكتب الدراسات العليا، وتم التباحث في الاجتماع حول عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تمت مناقشة البرامج الجديدة التي تنوي الجامعة طرحها في العام المقبل، كما ناقش آليات التأجيل والانتقال من قسم إلى قسم ومناقشة المنح الدراسية وغيرها من الموضوعات التي تهم الطلاب وتؤثر في جودة الأداء.

بعد ذلك انتقل الجميع إلى قاعة المؤتمرات والندوات، حيث كان هناك لقاء مفتوح لسعادة الدكتور مرعي الشهري مع منسقي المجموعات افتتحه نائب المشرف العام على كليات بريده د. علي المحيميد وبعد ذلك ألقى الدكتور الشهري كلمة موجهة للطلاب والطالبات أوضح فيها حرص الجامعة على الجودة كما حث الطلاب والطالبات على السعي إلى التميز في هذه البرامج.. ومن ثم أجاب على عدد من التساؤلات والاستفسارات المقدمة من الطلاب والطالبات التي كان أغلبها يركز على قضايا أكاديمية.

وفي نهاية الزيارة شكر سعادة عميد الدراسات العليا الدكتور الشهري كليات بريدة على حسن الاستضافة ووعد بتكرار الزيارة.

يذكر أن عدد طلاب وطالبات جامعة أم القرى لدرجة الماجستير بلغ أكثر من 500 طالب وطالبة يدرسون في أكثر من 12 تخصصاً بالمدينة الجامعية لكيات بريدة الأهلية، صرح بذلك مدير العلاقات العامة الأعلام الأستاذ يوسف خليف الرشيدي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة