ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية FLORINA - AD
انطلاق فعاليات المعرض العالمي للأحذية الخامس السبت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق فعاليات المعرض العالمي للأحذية الخامس برعاية FLORINA - AD يوم السبت القادم الموافق 15 /12 /2012 م، بقاعة اللؤلؤة بجوار برج دلة بشارع فلسطين بعروس البحر الأحمر.

وتبدأ مراسم الافتتاح على يد أمين عام الغرفة التجارية بمحافظة جدة الأستاذ عدنان حسين مندورة والشيخ ناصر باسهل رئيس لجنة الجلود بالغرفة التجارية بمحافظة جدة، والدكتور خالد الدقل، والسيد غازي الدقل.

ويعتبر المعرض العالمي للأحذية المعرض المتخصص في مجال الأحذية الأكبر على مستوى الشرق الأوسط.

ويضم المعرض عدداً من الدول أهمها البرازيل - إيطاليا - الهند - تركيا - لبنان ودول أخرى، مع تواجد مميز للمنتجات السعودية من أحذية وجلديات، حيث يعرض ولأول مرة بالشرق الأوسط موديلات الأحذية لعام 2013 م، وتشارك الدول بممثلين وأصحاب مصانع إنتاج الأحذية الراقية.

ويحضر المعرض نخبة من تجار الجملة والتجزئة في مجال الأحذية للوقوف على أحدث الموديلات والماركات العالمية والدعوات موجه للتجار، وكل عام يحضر عدد كبير من العامة لزيارة المعرض لمشاهدة روعة العرض وتعدد الموديلات والتعرف على كل جديد بعالم الأحذية. وقد لوحظ في المعارض السابقة مدى الزخم وكثافة المعروض من الموديلات التي تصل هذا العام إلى 20.000 صنف موديل تحت سقف واحد، بطريقة عرض مبهرة وحديثة من خلال استخدام وسائل العرض المتعددة مدعومة بنظم إضاءة متطورة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة