ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مشتركو مزايا «إليت» بإمكانهم استرداد كامل قيمة الجهاز
«زين السعوديَّة» تطلق آيفون 5 منتصف هذه الليلة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعوديَّة» أنهَّا ستطلق جهاز آيفون 5 موديل A1429 الجديد في جميع معارضها الرئيسة والمتنشرة في مختلف مناطق المملكة اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليلة، مصحوبًا بباقات مزايا المفوترة (إيليت بريميوم وسمارت) أو باقة هلا مسبقة الدفع. وكشفت الشركة أن أحد عشر فرعًا من فروعها الرئيسة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ستستقبل جميع الراغبين في اقتناء الجهاز اعتبارًا من منتصف هذه الليلة وحتى الساعة الرابعة فجرًا بِشَكلٍّ استثنائي، وذلك لتتيح حصول المشتركين على الجهاز الجديد بِكلِّ يسر وسهولة، موضحة أن سعر الجهاز الجديد يبتدأ من 2799 ريالاً.

كما بيّنت الشركة أن مشتركي باقة مزايا (إليت) بإمكانهم استرداد كامل قيمة الجهاز، بالإضافة إلى استخدام رصيدهم الشهري من الدقائق الصوتيَّة والإنترنت والرسائل النصية مجانًا، داخل وخارج شبكة «زين». وأكَّدت «زين السعوديَّة» التي تمتلك أحدث شبكة اتِّصالات متنقلة في المملكة، أنهَّا تسعى دائمًا إلى توفير أفضل الخيارات لمشتركيها في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات، مضيفة أن ذلك يأتي متوافقًا مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة، ما يجعل مشتركيها في صدارة مستخدمي الاتِّصالات المتنقلة في المملكة.

الجدير بالذكر أن «زين السعوديَّة» أعلنت مسبقًا عن إمكانية التحويل المجاني لخدمة الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتيَّة عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من أيّ من خطوط زين المفوترة والمسبقة الدفع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة