ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جولة داخل العنبر المثالي

رجوع

 

تجولنا بصحبة ضباط وأفراد السجن على مقر نزلاء العنبر المثالي حيث كان في استقبالنا شاب مسجون في قضية (قتل) مرحباً بوسائل الإعلام وسألناه من متى وأنت هنا؟ قال أنا من عام 1419هـ أي ثلاثة عشر عاماً وأنتظر الفرج من الله وإنسانية أهل الدم.

وقال هذا قدري وأنا مؤمن بالقضاء والقدر، كان مبتسماً وقال نحن نعيش في هذا العنبر وهؤلاء الإخوة فيه منهم من عليه قضايا قتل وقضايا مخدرات وسرقة، ولكن هؤلاء عرفوا خطأهم ويحاولون أن يصلحوا حالهم فمن في هذا العنبر هم أصحاب القضايا الكبيرة.. ولكن قلوبهم أصبحت نظيفة بفضل ما لقيناه من عناية ومن خلال البرامج المتنوعة التي نستنا مصيبتنا وما كنا نعيشه من ظلام في حياتنا السابقة من الضياع.

***

علمني أحد الأصدقاء شرب الحشيش

النزيل محمد.م: حكم علي سنتين قضيت منها حتى الآن 16 شهراً على خلفية استعمال حشيش أول ما طحت في الحشيش عن طريق صديق معي في الدوام هو الذي أغراني لاستعمال هذه المادة حتى أدمنت على شرب الحشيش والحمد لله وجودنا في السجن علمنا أن نحافظ على الصلاة وحفظت القرآن كاملاً ويقدم لنا دورات..

أهلي لا يكلموني وزعلانين علي.. ولكن هذه القضية ستكون درساً لي في حياتي عندما أخرج من السجن (الإصلاحية) قدمت لي الشيء الكثير.

***

حكم علي 7 سنوات

النزيل بدر: مشكلتي أن أحد زملائي أرسلني لاستلام أغراض له من أحد الأشخاص وتفاجأت بأن هذا الغرض هو مخدرات وتم القبض علي وحكم علي فيها 7 سنوات قضيت منها سنتين.. كما أن علي سابقة قضية مخدرات لتعاطي المخدرات.. السبب في ذلك كله رفقاء السوء والصحبة غير السليمة يجب أن يختار الواحد الصحبة المستقيمة.. ونتيجة لهذه الصحبة التي أدت إلى ما نحن فيه من ضياع ولكن وجودنا في السجن أعادنا إلى رشدنا وأصبحنا من حفظة كتاب الله وقد حفظت 22 جزءاً وندعو الله أن يتوب علينا كما أنني أنصح الشباب بعدم الإقدام على هذه الآفة المهلكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة