ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

مطرب يطارد نقيب الموسيقيين بمسدس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة:

في واقعة غريبة ومثيرة قام المطرب والشاعر الغنائي مصطفى كامل، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية، بمطاردة نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش، بالسلاح على سلالم النقابة بوسط القاهرة.

وبدأت الواقعة عندما توجه إيمان البحر إلى مكتبه بمقر النقابة، لممارسة مهام عمله بعد فترة انقطاع بسبب الخلافات الواقعة بينه وعدد من أعضاء مجلس النقابة، وعلى الفور حضر لمقر النقابة المطرب مصطفى كامل حاملا مسدسًا برفقة عدد من أنصاره لمنع درويش من ممارسة مهام عمله، ونصح البعض درويش بمغادرة المكان حتى لا يتعرض للأذى، وعندما توجه بالفعل للنزول على سلالم المبنى للخروج من النقابة، حاول مصطفى كامل اللحاق به شاهرًا سلاحه، غير أنه لم يتمكن من اللحاق به؛ حيث خرج درويش مسرعًا إلى سيارته.

وفي أثناء تجمهر مصطفى كامل وأنصاره أمام النقابة، خرج أحد أنصار درويش، فتصدى له بعضهم وأوسعوه ضربًا حتى حضرت قوة من الشرطة لإنقاذ الموقف. وقال إيمان البحر درويش: إنه ذهب إلى النقابة للقاء عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، الذين قرروا الدخول في اعتصام مفتوح؛ اعتراضًا على قيام مصطفى كامل وأنصاره بغلق النقابة منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف أنه توجه إلى النقابة برفقة عضوي مجلس الإدارة، سيد عمر، ومنصور هندي، لحل هذه المشكلة، والاستماع إلى مشاكل المعتصمين، غير أنه فوجئ بمصطفى كامل يصطحب عددًا من البلطجية محاولين التعدي عليه، مشيرًا إلى أنه توجه إلى قسم عابدين وحرر محضرًا بهذه الواقعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة