ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن أمين منطقة الرياض
المهندس الحسون يفتتح مجمع «هايبر نستو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض / تصوير - فتحي كالي:

نيابة عن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل افتتح المهندس علي الحسون الرئيس التنفيذي لشركة الرياض للتعمير هايبر نستو في مجمع قاردينا مول.

في بداية الحفل قصّ الشريط إيذاناً بالافتتاح، ثم تجول في أرجاء المجمع، واستمع إلى شرح وافٍ عن مرافقه.

كلمة في سجل الزيارات

وبعد استراحة قصيرة سجّل المهندس علي الحسون كلمة أعرب فيها عن سعادته لافتتاح هذا السوق نيابة عن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل وقال: لقد أعجبني هذا المجمع الذي يضم بين جنباته كل ما تحتاجه العائلة، كما أنه يُشكّل استمراراً مميزاً لسكان الرياض، وهو يُعد الأفضل موقعاً وتنظيماً وسهولة الوصول إليه، وأتمنى للقائمين عليه كل خير وتوفيق.

ابن سعيد يتحدث لـ(الجزيرة):

كما تحدث لـ(الجزيرة) الأستاذ بدر بن عبد العزيز بن سعيد مالك المجمع فقال: لا شك أننا سعداء بافتتاح هذا المجمع، حيث يشتمل على هايبر ماركت ومحلات تجارية ومحلات ترفيهية ومطاعم.. وأتمنى أن نكون قد أضفنا معلْماً كبيراً لمصاف المجمعات الحالية بمدينة الرياض، وقدم شكره وامتنانه لكل من ساهم وأعطى من جهده ووقته لتنفيذ هذا المجمع بهذه الصورة المميزة.

افتتاح مميز في يوم مميز

كما تحدث لـ(الجزيرة) المهندس عبد الرحمن العطاس المدير التنفيذي للمجموعة الشرقية الغربية هايبر ماركت - نستو، وقال: لقد اخترنا هذا اليوم وهو يوم مميز 12-12-2012م حيث يشمل هذا المجمع عدة أقسام منها: متجر متعدد الأنشطة الإلكترونيات، المنتجات الاستهلاكية إضافة إلى وجود مطعم ومخبز ومواقف للسيارات تستوعب حوالي 800 سيارة.

هذا وقد حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة