ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

السعودي الفرنسي كابيتال تحصد جائزة ( أفضل مصرف استثماري)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت شركة السعودي الفرنسي كابيتال جائزة أخرى إلى قائمة الجوائز التي فازت بها هذا العام وذلك بفوزها بجائزة «أفضل مصرف استثماري في الشرق الأوسط» والمقدمة من مجلة الأعمال والتمويل الإسلامي.

وقد تم منح الجائزة في حفل توزيع جوائز المجلة السنوي والذي أقيم في مدينة دبي بتاريخ 6/12/2012م نظرا لإنجازات شركة السعودي الفرنسي كابيتال المتميزة في مجال المصرفية الاستثمارية.

وقد علق الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال قائلا: نحن فخورون وسعداء بفوزنا بهذه الجائزة و التي تأتي تتويجا لإنجازاتنا في مجال المصرفية الإستثمارية حيث كان عام 2012م عاماً حافلا بالنجاح بالنسبة لنا. فقد قمنا خلال العام بتقديم المشورة وإدارة أكثر من إصدار للأوراق المالية وهي: طرح أسهم حقوق أولوية لشركة اتحاد عذيب، وإعادة هيكلة رأس مال شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) والطرح العام لأسهم شركة إسمنت نجران وشركة الخطوط السعودية للتموين إضافة إلى إدارة إصدار من الصكوك للبنك السعودي الفرنسي.

وأضاف الرميان: بهذه العمليات التي تمت خلال السنة تبوأنا موقع الريادة في مجال المصرفية الإستثمارية والتي لم تكن لتتحقق لولا كفاءة وخبرة فريق العمل لدينا وثقة العملاء الكرام فينا.

وقدم الرميان الشكر لعملاء شركة السعودي الفرنسي كابيتال وفريق العمل فيها على إنجازات الشركة بما فيها الفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي يرى أنها حافز لمزيد من الإنجازات في المستقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة