ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مجموعة «أكور» تفتتح أول فندق إيبيس في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة أكور الشرق الأوسط علامتها الرئيسة «إيبيس» في المملكة وذلك من خلال فندق إيبيس الرياض شارع العليا الذي تَمَّ افتتاحه في الأول من ديسمبر الحالي، وهو أول فندق اقتصادي فئة 3 نجوم يحمل اسم هذه العلامة العالميَّة.

ويرسي تدشين فندق إيبيس في الرياض معايير جديدة في المملكة لنواحي السكن الفندقي عالي الجودة وبأسعار اقتصاديَّة تحت اسم معروفٍ عالميًا، فهو مصمم لأجل المسافرين والنزلاء الباحثين عن أفضل الخدمات بأسعار محددة. ويُتوقَّع له أن يمهد الطريق لزيادة انتشار وتطوّر علامة إيبيس في كافة أرجاء المملكة.

وبهذه المناسبة قال السيد كريستوف لاندايس مدير عام أكور الشرق الأوسط: «كان إيبيس دائمًا رائدًا يتصدر القطاع الاقتصادي في المنطقة، وسبق لنا أن قمنا بافتتاح أول فندق إيبيس في مركز التجارة العالمي في دبي عام 2003، ووسعنا نطاق شبكة فنادق إيبيس إلى 11 فندقًا في هذه المنطقة. ويأتي تدشين فندق إيبيس الرياض شارع العليا استمرارًا لفتح آفاق جديدة في صناعة الضيافة بالرياض من خلال تقديم أول فندق اقتصادي يتمتع بمواصفات ومعايير عالميَّة».

ويقدم الفندق أسلوبًا عصريًا جديدًا لصناعة الفنادق الاقتصاديَّة في الرياض، وقد أحرزت علامة إيبيس سمعة عالميَّة طيبة في تقديم الخدمات الممتازة بأسعار منافسه، وأصبح متاحًا للمسافرين الحصول على خدمات بسيطة وواضحة بأفضل الأسعار في السوق.

ويوجد الفندق في موقع مرموق بشارع العليا مقابل «برج المملكة « في قلب الحي التجاري بمركز المدينة قريبًا من العديد من معالمها الرئيسة. ويمكن الانتقال بسهولة وسرعة منه إلى مراكز التسوّق والترفيه في المدينة.

ويضم الفندق 176 غرفة قياسية جميلة التصميم ومجهزة بِشَكلٍّ جيد وهي تشمل 16 غرفة عائلية كبيرة مزدوجة وأربع غرف للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصَّة وطابقين لغير المدخنين، ويوفر فندق إيبيس الرياض شارع العليا لضيوفه السكن والمزايا الملائمة مع توفر خدمة «واي فاي» مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة