ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كيا موتورز تدخل ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية في العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم اختيار شركة كيا موتورز ضمن القائمة الحصرية لـ«أفضل 100 علامة تجارية حول العالم»، وذلك وفقاً للتصنيف السنوي الذي تجريه مؤسسة إنتربراند العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات الخاصة بالعلامات التجارية.

وحققت كيا زيادة ملحوظة في قيمة علامتها التجارية التي تبلغ 4.1 مليار دولار أمريكي، متمكنة بذلك من احتلال المرتبة الـ 87 ضمن قائمة «أفضل 100 علامة تجارية حول العالم». وتقدر نسبة الزيادة في قيمة علامة كيا التجارية بحوالي 50% عما كانت عليه في العام الماضي 2011.

وتم إعداد الدراسة السنوية للعام الحالي 2012 وتنفيذها والكشف عن نتائجها بعد تحليل العلامات التجارية محل الدراسة وإجراء تقييم شامل لأدائها على يد نخبة من المحللين الخبراء في هذا المجال، وبالاعتماد على أفضل أدوات ومنهجيات وآليات البحث والدراسة.

وقيّمت الدراسة أداء المؤسسات من الناحية المالية والعائد المالي الصافي للمستثمر، إلى جانب دور العلامة التجارية في قرار الشراء الفعلي، بالإضافة إلى قوة العلامة التجارية وقدرتها على ضمان تحقيق الأرباح المستقبلية المتوقعة.

وتعكس الزيادة الكبيرة في قيمة العلامة التجارية لكيا موتورز مقدار الارتفاع الذي حققته مبيعاتها على مستوى العالم وبشكل تصاعدي في الآونة الأخيرة؛ حيث تمكنت ولثلاث سنوات متتالية من مضاعفة قيمة مبيعاتها وتسجيل أرقام ثنائية الخانة سنة تلو الأخرى، معززة مكانتها كإحدى أسرع شركات السيارات في العالم نمواً. واستطاعت كيا خلال الفترة من 2008 حتى 2011 تنمية مبيعاتها بنسبة بلغت 81%، أي بما يعادل 2.5 مليون وحدة.

وقال عبدالسلام الجبر، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بشركة الجبر للسيارات: «إن إدراج كيا في تصنيف إنتربراند للتنافس ضمن قائمة أفضل 100 علامة تجارية حول العالم، يعتبر خير دليل على التزام كيا المستمر والأكيد بتوفير تجربة ملهمة مع علامتها التجارية. إنه لمن المدهش أن نرى الإنجازات التي يمكننا تحقيقها ترى النور، وذلك عبر محافظتنا على ميزاتنا وصفاتنا كمنافس شبابي وديناميكي يمتلك القوة للتفوق على التوقعات».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة