ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية شركة التصنيع الوطنية
طلاب مدارس المملكة في ضيافة المعهد العالي للصناعات البلاستيكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن الفعاليات التي ينفذها المعهد العالي للصناعات البلاستيكية والهادفة لتعزيز التواصل مع مدراس التعليم العام استقبل المعهد وفدا طلابيا من مدراس المملكة حيث نظم المعهد لهم جولة على خطوط الإنتاج التي تقارب ثلاثة وسبعين خطاً من أفضل الخطوط الإنتاجية على مستوى العالم.

وقام خبراء المعهد اليابانيون وطاقمه التدريبي بشرح مفصل لهذه الخطوط واطلاع الوفد الزائر على المواد البلاستيكية في صورتها الأولية والنهائية وشرح لآليات الإنتاج.

وبنهاية الزيارة قدم المعهد عدداً من الهدايا التذكارية للطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي أكدوا أنها أضافت لهم معلومات جمة وفتحت آفاقا جديدة كما أبدوا فخرهم واعتزازهم بزيارتهم لمثل هذا المعهد الذي يعد صرحا ومعلما كبيرا في هذا الوطن الحبيب.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدد من الزيارات التي ينفذها المعهد لطلاب التعليم العام من المراحل المتوسطة والثانوية برعاية من برنامج خدمة المجتمع الذي تقوم به شركة التصنيع الوطنية.

يذكر أن المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يعد معهدا غير ربحي أسس بمبادرة كريمة من وزارة البترول والثروة المعدنية على أثرها تم توقيع اتفاقية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شرق- سابك وشركة SPDC اليابانية لإنشاء المعهد بغرض دعم مصانع البلاستيك الوطنية وذلك بتوفير الكوادر السعودية المؤهلة والمدربة وفق أعلى المعايير المهنية المتوافقة واحتياجات سوق العمل في مجال صناعة البلاستيك بالمملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة