ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أحد العاملين نقل إلى المستشفى متأثرًا بإصابة.. وتهشم سيارتين
اعتداء على موظفين في «تعديات» العاصمة المقدسة

رجوع

 

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

تعرض عاملون في لجنة التعديات ببلدية العمرة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، خلال إزالتهم لبعض التعديات، إلى اعتداء من قبل مواطنين في منطقة الشميسي.

وأشار رئيس بلدية العمرة الفرعية المهندس حسن خنكار إلى أن الاعتداء أدى إلى تهشم زجاج سيارتين تابعتين للأمانة، وتعرض أحد الموظفين إلى إصابة بالغة، نقل على إثرها إلى مستشفى النور لتلقي العلاج، موضحا أن معارضة إزالة التعديات أمر غير نظامي، وأن التساهل مع المعترضين هو نتيجة للتساهل معهم»، مؤكدا أن المعتدين واصلوا الاعتداء والمطاردة حتى بعد انسحاب الموظفين من الموقع.

وأضاف خنكار «التعدي الموجود في الجزء المؤدي إلى طريق جدة السريع واضح، وتجب محاربته والتصدي له دون تساهل أو تهاون، مؤكدا أنه عبارة عن عقوم ترابية.

وقال «عند وصول الموظفين إلى الموقع برفقة 3 دوريات بها 20 فردا من الأمن الوقائي، حاول 7 أشخاص منعهم من القيام بالمهمة».

من جهته، استنكر المتحدث الإعلامي للأمانة مدير عام العلاقات العامة عثمان أبوبكر مالي الحادثة، قائلا: «إنه تصرف جنائي غير مسؤول»، مفيدا بتسجيل محضر في مركز شرطة المنصور لما حدث، واستكمال الإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات. وقال: «حالة زميلنا المصاب استوجبت معالجته بـ6 غرز»، موضحا أن الاعتداء تم عليه بعد الانسحاب من مواقع التعديات وفي الشارع العام». وعن ما يتبع ذلك من إجراء، أوضح مالي أن أمين العاصمة المقدسة طالب بعرض التقارير كاملة، موضحا أنه عادة ما يتولى مباشرة مثل هذه القضايا لاتخاذ اللازم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة