ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط مخاوف من عدم استمراره بعد العرض القطري المغري
مدرب يد الخليج (راميتش) يودع النادي بدموعه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيهات - أحمد حبيب:

أقامت رابطة جماهير نادي الخليج حفل وداع لمدرب الفريق الأول لكرة اليد الصربي يوغسلاف راميتش الذي غادر مساء يوم أمس (الأربعاء) المملكة متجهاً لموطنه في إجازة قصيرة أثناء فترة توقف الدوري قرابة الشهرين لمشاركة المنتخب في كأس العالم في اسبانيا.

وتسود أجواء من الترقب والقلق النادي لتزامن إجازة المدرب مع وصول عرض مغري له من أحد الأندية القطرية يصل لثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حالياً وهو ما كاشف الصربي إدارة ناديه به في حين يتمنى الجماهير استمرار المدرب الذي أعاد رسم الفريق وصناعة إستراتيجية فنية جديدة بشهادة متابعي اللعبة أعادت الفريق كمنافس حقيقي بعد أن غاب عن الظهور بهذا المستوى فترة طويلة. ولم يستطع راميتش حبس دموعه في عينه أثناء وداع اللاعبين له خصوصاً عند مشاهدته لافتة حملها الجماهير مكتوب فيها «جماهير الخليج تنتظر عودتك « حيث كشف أنه سيستمر في الخليج حتى آخر يوم من عقده و أنه لن يفرط بجماهير كجماهير الخليج و سيقدم كل ما يملك للنادي للوصول لأفضل المستويات والنتائج.

يذكر أن راميتش يعد من أفضل مدربي الدوري السعودي لكرة اليد هذا الموسم وسبق له أن حقق كأس العالم للناشئين مع منتخب بلاده كما حقق كأس بطولة أوربا للشباب مع ذات المنتخب فيما حقق المركز الثاني في كأس تونس مع الأفريقي التونسي.

من جهة أخرى بات في حكم المؤكد أن ينسق الخليج محترفه التونسي محمد سلامه إلى أحد الأندية المحلية لاستكمال الموسم في صفوفهم عطفاً على المستويات التي يقدمها والتي لا تتناسب مع أندية المقدمة فيما تبحث إدارة الخليج عن محترف بديل للعب كضارب أيسر وتشير بعض المصادر أنها اقتربت من الوصول لاتفاق مع أحد اللاعبين الجزائريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة