ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: دفاع الشباب ليس ضعيفاً.. هادي يحيى لـ(الجزيرة):
دوري هذا الموسم غير ومستويات الفرق متذبذبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أكد مدافع المستقبل الشبابي هادي يحيى في تصريح لـ(الجزيرة) أهمية لقاء الفيصلي لاسيما مع النتائج الإيجابية التي يقدمها الفيصلي مؤخراً. وأضاف قائلاً: الدوري هذا العام غير واضح المعالم إطلاقا من ناحية المنافسة على اللقب وأيضا من ناحية المستوى الفني لجميع الفرق فتارة تكون الفرق في رتم عال، وفي أحيان أخرى يكون المستوى مغايرا عن اللقاء السابق، وهذا ما يعطي انطباعا عن قوة المنافسة في هذا الموسم وأن الفرق مستوياتها متقاربة إلى حد كبير، وهذا الأمر ينطبق بالتمام على الفيصلي الذي يعد من الفرق الجيدة من الناحية الفنية.

وشدد أنه على الرغم من هذا كله سيحقق الفريق الشبابي الفوز -بإذن الله- وذلك من أجل مواصلة المنافسة، وذلك بالاحترام الكافي لفريق الفيصلي وبالأداء الجدي كما يطلبه منا الجهاز الفني داخل الملعب.

وعن اجتماع الإدارة بهم كلاعبين ومدى تأثير ذلك عليهم قال: بدون شك أن نجلس مع الإدارة بقيادة أبو الوليد خالد البلطان، وكذلك الجهاز الفني بعيدا عن النادي وأمور الكرة فهذا يعتبر أمرا إيجابيا ويدل على الأجواء الصحية والمميزة بيننا كلاعبين مع الإدارة وهذا الاجتماع الأخوي الرائع يعتبر أكبر رد على من شكك في علاقة اللاعبين بإدارة النادي وأيضا لمن اتهم الفريق أنه يعيش فترة سيئة بسبب مشاكل إدارية.

وعن الجانب الفني وصرامة المدير الفني ميشيل برودوم ذكر هادي أن الفريق يعيش أجواء رائعة مع الجهاز الفني بشكل عام, وعن فرض التمارين الصباحية بشكل كبير في هذه الفترة. قال: على الصعيد الشخصي التمارين الصباحية جعلتني أكثر تنظيما وضبطا لبرنامجي اليومي وهذا ما يهدف له الجهاز الفني في الفريق بفرض الانضباط والاحتراف الحقيقي للاعب.

وواصل هادي يحيى حديثه عن الوضع الفني لخط الدفاع في الفريق قال: الرقم التهديفي الذي هز الشباك الشبابية فعلا يعتبر مقلقا وكبيرا مقارنة بالموسم الماضي، ولكن ربما لذلك أسباب أبرزها اختلاف النهج التكتيكي عن الموسم الماضي وأيضا الإصابات التي حلت على لاعبي الدفاع، فهي تعتبر سببا كبيرا ورئيسا، فقد غيبت أكثر من لاعب في خط الدفاع في فترات متفاوتة ولم يلعب لاعبو الدفاع مع بعض أكثر من 3 مباريات متتالية!

أما عن اعتماد الجهاز الفني عليه في مناسبات كثيرة هذا الموسم، قال: بإذن الله أكون على قدر التطلعات الشبابية، وأقدم ما يرضيهم ويرضي نفسي، مشيرا إلى أنه متحمس لخدمة الفريق بشكل أكبر وأن الطريق مازال في بدايته. وقدم شكره لكل من وقف معه من الجماهير، معتبرا ذلك حافزا ودافعا له لتطوير مستواه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة