ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/12/2012 Issue 14686 14686 الخميس 29 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس سعيد .. الذهبي يرفض المفردة .. شرفي يستحوذ على اهتمام الإعلام .. و(الجزيرة) ترصد الكواليس
150 دقيقة تجمع رجال الهلال تحت سقف واحد وترسم مستقبل الكيان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

في مساء الثلاثاء الماضي الموافق للحادي عشر من ديسمبر كانت كل الأوضاع مختلفة في مقر نادي الهلال بالرياض .. كيف لا والجميع يستعد لانعقاد الاجتماع الشرفي الموسع داخل مقر النادي بعد مرور 10 أعوام والاجتماعات الشرفية الزرقاء تنعقد في المنازل أو بالخفاء بحضور بعض الأسماء .. في ليلة الثلاثاء الماضي الدعوات وزعت على كل شرفيي الهلال .. بلغت 250 دعوة.. الجميع ينتظر حضوراً يوازي الترقب الأزرق من كل الهلاليين إدارة وجماهير .. رجال الصحافة والإعلام ينتشرون في ممرات النادي .. يراقبون كل التفاصيل .. يرصدون كل شاردة وواردة .. يتفحصون كل رجل ينزل من سيارته لمعرفة الحضور الشرفي للاجتماع .. اللجنة المنظمة للاجتماع رئيسها وأعضائها بمجهودات ملموسة سعوا لإظهار تلك الليلة التاريخية الزرقاء بأفضل صورة ... كل ما سبق يدفعنا لاستعراض بعض الكواليس والمقتطفات التي كانت في تلك الليلة .. هنا وعبر (الجزيرة) نقدمها لكم :

اجتماع ثنائي خاص قبل اللقاء الكبير

اجتمع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال مع الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف بشكل خاص قبل ساعات من انعقاد الاجتماع الشرفي وذلك لترتيب بعض الجوانب وتنظيمها قبل الالتقاء بأعضاء الشرف .. وبمقر النادي حضر الأمير عبدالرحمن بن مساعد بسيارته الخاصة وكان بجواره الأمير بندر بن محمد بعد فراغهما من الاجتماع التنسيقي .

الصالة الرياضية .. تحتضن الاجتماع الكبير

احتضنت الصالة الرياضية للألعاب المختلفة بمقر الهلال الاجتماع الشرفي الكبير حيث حولوا اللجنة المنظمة تلك الصالة إلى قاعة فاخرة بترتيب صالة للاستقبال وجزء كبير من الصالة استغلت لطاولة الاجتماع في حين ترأس الاجتماع الخماسي الأمير بندر بن محمد والأمير خالد بن طلال والأمير عبدالعزيز بن ناصر والأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن محمد حيث كانوا في واجهة الاجتماع الشرفي .

أول الواصلين .. والأمير تركي آخرهم

كان عضو شرف الهلال موسى الزويد أول من وصل لمقر الاجتماع الشرفي وبعد ذلك توافد جميع الشرفيين في حين كان الأمير تركي بن محمد آخر من انضم للاجتماع .

تأخير ساعة .. و150 دقيقة ترسم المستقبل

تأجل انطلاق اجتماع أعضاء شرف الهلال قرابة الساعة بعد أن كان مقررا أن يبدأ عند الثامنة مساء وذلك لتأخر وصول بعض الأسماء الشرفية كالأمير خالد بن طلال والأمير تركي بن محمد والأمير نواف بن محمد في حين وصل الكثير من أعضاء الشرف قبل الساعة الثامنة وكان في استقبالهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد وأعضاء اللجنة المنظمة .. واستغرق الاجتماع الأزرق ساعتين ونصف فيها رسم رجال الهلال مستقبل النادي وتناقشوا في العديد من الملفات واعتمدوا الكثير من القرارات .

أعضاء الإدارة السابقة .. يتفاعلون

قدمت إدارة الهلال مبادرة جديدة خلال الاجتماع الشرفي بدعوتها لكل عضو مجلس إدارة سبق له العمل بالهلال وصنفته كعضو شرف وكان أعضاء إدارة الأمير محمد بن فيصل أكثر المتفاعلين مع هذه المبادرة حيث تواجد بالاجتماع المهندس طارق التويجري والأستاذ حسن القحطاني والمهندس عبدالرحمن النمر وكان النجم سامي الجابر قد اعتذر عن الحضور لتواجده بفرنسا لارتباطه بالعمل مع فريق أوسكير وفي المقابل تواجد الأستاذ أحمد الخميس والذي كان الأمين العام للنادي لمدة 10 سنوات قبل أن يقدم استقالته في نوفمبر الماضي .

عبدالله بن مساعد .. حديث الإعلاميين

بعد توافد أعضاء شرف الهلال إلى مقر النادي لحضور الاجتماع كان جميع الإعلاميين ينتظرون وصول الشرفي البارز الأمير عبدالله بن مساعد كونه يعتبر من أقوى الأسماء الشرفية الداعمة والمؤثرة في مسيرة الهلال خلال السنوات الماضية وخصوصا في عهد الإدارة الحالية فضلا عن توليه للكثير من الجوانب الاستثمارية الخاصة بالنادي إلا أن غياب سموه عن الحضور دفع الإعلاميين لطرح هذا التساؤل الكبير قبل أن يوضح رئيس النادي بعد الاجتماع أن الظروف منعت الكثير من أعضاء الشرف وبيَن أن وجوده يمثل الأمير عبدالله بن مساعد .

البطاقة البلاتينية تقتحم الاجتماع

قبل انتهاء الاجتماع الشرفي الهلالي وزعت إدارة النادي على جميع المتواجدين مزايا العضوية التي قدمها الشريك الإستراتيجي للنادي (الباقة البلاتينية) وأوضحت أن هذا المشروع من شأنه دعم الخزينة الزرقاء وكشفت أن الاشتراك السنوي للبطاقة يقدر بـ10 آلاف دولار .. وينتظر أن يبادر الكثير من أعضاء الشرف إلى الاشتراك في العضوية لدعم خزينة النادي والتمتع بمزاياها .

معرض الصور التاريخية

حولت اللجنة المنظمة للاجتماع وبطريقة لافتة ممرات النادي إلى معرض للصور التاريخية التي تحكي تاريخ الزعيم وأبرز منجزاته ورجالاته حيث تم وضع صور خاصة لرؤساء النادي وأعضاء شرفه وأبرز نجومه وكانت صورة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمه الله مؤسس النادي وصورة الأمير هذلول بن عبدالعزيز رحمه الله أبرز تلك الصورة لاسيما أن اجتماع الثلاثاء الماضي كان الاجتماع الأول الذي ينعقد بعد وفاتهما .

القناص .. الرابح الأكبر

مازح الكثير من المتواجدين بالاجتماع عضو مجلس إدارة الهلال الدكتور إبراهيم القناص المشرف على الألعاب المختلفة بأنه الرابح الأكبر من الاجتماع كون المجتمعين نجحوا بالخروج بنتائج مميزة تخص الألعاب المختلفة بعد توزيع الألعاب المختلفة على بعض الأسماء الشرفية لرعايتها ودعمها .

سعادة عبدالرحمن .. وبندر يرفض مفردة (الرئيس)

أبدى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد سعادته الكبيرة بنجاح الاجتماع الشرفي واتضح ذلك لجميع المتواجدين حيث كان سموه في قمة سعادته من النتائج التي خرجوا بها من الاجتماع في حين رفض الأمير بندر بن محمد مفردة (الرئيس) خلال حديثه الإعلامي وأكد أن بالهلال وبينهم لا يوجد رئيس ومرؤوس مبينا أنهم يعكفون دائما لإبقاء الزعيم في القمة بالعمل الدؤوب .

تغطية إعلامية استثنائية

كان التواجد الإعلامي في الاجتماع الشرفي الهلالي استثنائيا وذلك بتواجد ممثلي أكثر من 10 صحف ورقية بالإضافة لتواجد ممثلي بعض الصحف الإلكترونية في حين حضرت 8 قنوات فضائية لتغطية الحدث بكل تفاصيله وعلى الصعيد الإذاعات كانت إذاعة (يو إف ام) حاضرة قبل بداية الاجتماع لنقل كل الأحداث أول بأول .

أبوخضير وفريقه ينجحون

نجح أمين عام نادي الهلال سامي أبوخضير ورئيس اللجنة المنظمة للاجتماع الشرفي وفريق العمل الذي ضم : (فهد الحميدي - إبراهيم اليوسف - ياسر الطلاسي - فهد الغصن - سلطان المساعد - عبدالله العيسى - راشد القحطاني ) .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة