ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تتيح للمشتركين إنهاء خدماتهم أثناء التسوق
«زين» تُوقِّع اتفاقية شراكة مع مكتبة جرير

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» أنها وقَّعت اتفاقية شراكة مع مكتبة جرير، تقضي بتقديم خدماتها وعروضها لعملاء مكتبة جرير بشكل مباشر من خلال مراكز الخدمة الموجودة في فروع مكتبة جرير المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وكشفت الشركة أن الاتفاقية تتضمن تقديم جميع المنتجات والخدمات المقدمة لدى فروع زين، إضافة إلى تقديم عروض ترويجية خاصة لعملاء مكتبة جرير، وطرح أحدث الأجهزة وتقنيات الاتصالات، مما يُسهل على المشتركين والزوار إتمام جميع الخدمات المطلوبة أثناء تسوقهم في فروع مكتبة جرير.

وأوضحت الشركة أن الاتفاقية مع مكتبة جرير تأتي تفعيلاً للإستراتيجية التي تنتهجها في التوسع وتعزيز نقاط الوصول إلى المشتركين، وتيسير حصولهم على العروض المميزة التي تقدمها على الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع وأجهزة الإنترنت والأجهزة اللوحية (تابلت) والهواتف الذكية.

كما أبدت «زين السعودية» اعتزازها بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مكتبة جرير، وذلك لما تُمثّله الاتفاقية من تعزيز للعمل المشترك بين الجانبين في تقديم حلول الاتصالات المتنوعة، وخدمات للعملاء بشكل مباشر عبر فروع مكتبة جرير في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى تعزيز خبرة مشتركي زين وعملاء جرير، من خلال الحصول على الخدمات والعروض أثناء استمتاعهم بالتسوق في أي من فروع جرير.

وتُعد مكتبة جرير أكبر سوق للكمبيوتر والهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية، حيث بلغ عدد فروعها اثنين وثلاثين فرعاً داخل وخارج المملكة، وقد أنهت الشركة بالفعل استعداداتها لافتتاح عشرة معارض جديدة خلال العامين المقبلين تحقيقاً لأهدافها في الوصول لأكبر شريحة من المستهلكين في جميع مدن المملكة.

يُذكر أن «زين السعودية» حرصت منذ انطلاقتها في السوق السعودي على توسيع نطاق مراكز خدمة المشتركين في جميع أرجاء المملكة بشراكات مثمرة وذات مردود عالٍ لتتمكن من خدمة المشتركين بأسرع وقت، وفق خطوات متناسبة تتيح لهم مزيدًا من الخصوصية والوقت الكافي لإتمام الخدمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة