ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وقّعت مع «الروابي» لإدارة منتجع وفندق الفيصلي
شركة الخزامى للإدارة توسع محفظتها من العقارات الفندقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت «شركة الخزامى للإدارة» اتفاقية مع «شركة الروابي الإقليمية للفنادق والمنتجعات»، تقوم الأخيرة بموجبه بإدارة «منتجع و فندق الفيصلية»، أول منتجع راقٍ يتبع لإدارة شركة «روزوود للفنادق والمنتجعات» في المملكة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة ممثله في صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارتها، يوم الثلاثاء 11/12/2012م، بحضور المهندس حمزة العطاس، المدير العام لشركة الروابي الإقليمية، في العاصمة الرياض.

ويقع «منتجع وفندق الفيصلية»، المقرّر افتتاحه في الربع الثاني من العام المقبل 2013، في «درة الرياض»، أوّل ضاحية نموذجية متكاملة الخدمات في المملكة، والواقعة شمال مدينة الرياض. ويتألف المنتجع الفندقي، الذي سيديره فندق الفيصلية عبر روزوود للفنادق والمنتجعات، من 153 غرفة وجناحاً، كما يشتمل على أربعة برك سباحة خاصّة، وقاعة للاحتفالات تستوعب ما يصل إلى 1,500 ضيف، وعشر فلل موزّعة في مواقع ممتازة، بالإضافة على ثلاثة مطاعم متخصصة خارجية وداخلية، كما يشتمل الفندق على أكبر «سبا» مميز في المملكة.

وبمناسبة إضافة المنتجع الجديد إلى محفظة شركة الخزامى من العقارات الفندقية، أكّد صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، أن شركة الخزامى للإدارة «تعيد رسم معايير الخدمات الفندقية في قطاع الضيافة بالمملكة، ما يجعلها تسهم إسهاماً كبيراً في تعزيز مبادرات الهيئة العامة للسياحة والآثار». وأعرب سموّه عن سعادته بالشراكة مع شركة الروابي الإقليمية لإدارة هذا المنتجع الراقي، وقال: «سوف تتمكّن شركة الخزامى للإدارة، عند تولّيها إدارة هذا المنتجع، من تعزيز شهرتها في قطاع الضيافة لتشمل وجهة جديدة، متيحة المجال أمام ضيوفها من نزلاء المنتجع للتمتع بمستويات لا نظير لها من الخدمة والاهتمام بأدقّ التفاصيل».

وقد علّق رادا أرورا، رئيس منتجعات وفنادق روزوود، على توقيع الاتفاقية بالقول: «يسرنا أن نقوم، مع شركائنا في الأعمال شركة الخزامى للإدارة، بتوسعة محفظتنا الخاصة بإدارة المرافق الفندقية إلى وجهات جديدة، مثل منتجع و فندق الفيصلية الذي يقدّم فرصة جديدة ومثيرة للاهتمام لكل من روزوود والخزامى لتوسيع خبراتهما الجماعية عبر تقديم منتجع وسبا بمستوى يتجاوز ما هو متاح في السوق حالياً». وأعرب أرورا عن ثقته بأنّ منتجع وسبا الفيصلية مصمّم ليصبح واحداً من أكثر المقاصد والوجهات المرغوب بها في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة