ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الجراحة د. وقار مالك ينضم لـ«الحبيب بالريان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم حديثاً للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور وقار مالك استشاري الجراحة التجميلية بعيادات (Harley Street) بلندن سابقاً التي تعد من أكبر المراكز المتخصصة في الجراحة التجميلية ببريطانيا. الدكتور مالك حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية.

وعمل الدكتور وقار في عدد من المستشفيات البريطانية منها مستشفى (HighGate Private Hospital) ومستشفى (North London Hospital) ومستشفى (Welbeck Hospital). كما أنه عضو في الجمعية البريطانية للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية العالمية والأوروبية للأمراض الجلدية والجراحة التجميلية.

ويمتلك د. مالك خبرة طويلة تجاوزت 22 عاماً في الجراحات التجميلية وعمليات إعادة التأهيل بعد الحوادث بالإضافة إلى خبرته الواسعة في شد البطن وتصغير وتكبير الصدر باستخدام حشوات السليكون وتعبئة منطقة الفخذ علاوة على مهارته العالية في تطبيق أحدث التقنيات الطبية المختصة بشفط الدهون باستخدام تقنيات الليزر والفيزر.

كما يقوم الدكتور مالك بإجراء عمليات تجميل الأنف وجراحات الجفون والتثدي عند الرجال وإتقانه جراحات إعادة التأهيل لأوتار اليد والصدر وشد الترهلات بعد عمليات السمنة وكذلك استخدام البوتكس في عمليات النفخ وزراعة الدهون.

ويأتي انضمام د. وقار مالك حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وذلك للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة