ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

1000 ريال يومياً وسحب على BMW شهرياً
البنك الأهلي يطلق حملة «سدّد واربح» عبر قنواته الإلكترونية

رجوع

 

أعلن البنك الأهلي عن حملة «سدّد واربح» لعملائه مستخدمي خدمة سداد عبر قنوات الأهلي الإلكترونية التي تتيح إدراج اسم العميل تلقائياً ضمن قائمة المشتركين في هذه الحملة بمجرّد استخدامه خدمات الأهلي الإلكترونية ضمن سداد فواتير الخدمات العامة أو المدفوعات الحكومية عبر أي من قنوات الأهلي المتاحة لجميع العملاء.وتتيح خدمة سداد التي يقدّمها البنك الأهلي عبر قنواته الإلكترونية مضاعفة الفرصة للربح عبر سداد العمليات أكثر، بحيث كل معاملة سداد يتم إجراءها عبر الأهلي موبايل أو الأهلي أون لاين قد تضاعف فرصة الفوز وبالتالي الدخول في السحب. وتتيح الحملة للمشتركين فرصة الفوز بمبلغ 1000 ريال يومياً بالإضافة للتأهل للسحب الشهري للفوز بواحدة من سيارتين BMW الفئة الخامسة.

يأتي ذلك انطلاقا من مواكبة البنك لتلبية متطلبات واحتياجات عملائه عبر تفعيل دور خدمات تسديد رسوم الخدمات الحكومية من خلال نظام سداد للمدفوعات عبر قنوات الأهلي الإلكترونية على مدار الساعة.

وتوفر خدمة سداد فواتير الخدمات العامة أو المدفوعات الحكومية عبر جميع قنوات البنك الأهلي الإلكترونية، وتعتبر خدمة سداد نقلة نوعية تهدف إلى تعزيز توجّه الدولة نحو الحكومة الإلكترونية والتطور التقني الذي يخدم هذا المجال، إذ إنها توفر للعملاء أقصى قدر من المرونة وراحة البال والأمان.

الجدير بالذكر أن خدمة سداد المُتقدِّمة يُطبِّقها البنك الأهلي في مجال تكنولوجيا الصناعة البنكية حيث تُمكِّن عملاء البنك من سداد رسوم الخدمات الحكومية مباشرة من حساباتهم عبر جميع قنوات البنك الإلكترونية (الأهلي أون لاين والأهلي موبايل وهاتف الأهلي المصرفي وجهاز صراف الأهلي)، كما تتيح لعموم المواطنين والمقيمين أيضاً السداد نقداً عبر كافة أجهزة قبول النقد المتوفرة في جميع فروع البنك على مدار الساعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة