ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور نخبة من سيدات المجتمع
«باتشي» تطلق معرضها بشارع التخصصي في حلته الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة إطلاق هويتها الجديدة، أعادت «باتشي Patchi» تدشين معرضها بشارع التخصصي بالرياض، بإطلالة رائعة وحلة جديدة وذلك في حفل بهيج أقيم بحضور ضيفة الحفل الإعلامية المرموقة الأستاذة منى أبو سليمان، والأستاذة فيرا حسن المديرة العالمية للتسويق بباتشي، ونخبة من سيدات المجتمع، وعدد من السيدات الفاعلات في خدمة المجتمع بالمملكة.

وعبرت الأستاذة فيرا حسن، في تصريح صحفي بهذه المناسبة عن بالغ شكرها وتقديرها للأستاذة منى أبو سليمان ولجميع السيدات اللاتي شرفن حفل إعادة تصميم معرض باتشي بشارع التخصصي الذي يعد أحد أهم وأكثر معارض باتشي تميزاً في المملكة، ليتماشى مع الهوية الجديدة التي تؤكد التزام باتشي بالقيم الراسخة وهي (الإبداع والكرم والحماسة والحصرية) التي جعلتها وجهة أساسية يقصدها كل من يود أن يقدم هدية شوكولاتة فريدة بتصاميم مبتكرة وأشكال مميزة ونوعية أجود.

من جانبها أعربت الأستاذة منى أبو سليمان عن اعتزازها وإعجابها الشديد بالهوية الجديدة لباتشي وبالتنظيم الرائع والديكورات الجميلة والراقية في الحفل الذي سادته أجواء مفعمة بالحيوية والإبداع، واستمتاع السيدات بفرصة تركيب الهدايا بأشكال عصرية وجذابة حسب رغباتهن، والكشف عن المراحل الإبداعية التي تتبعها باتشي في تجهيز وابتكار هدية شوكولاتة مثالية وفريدة من نوعها. قائلةً: «أنا نشأت على شيء اسمه باتشي».

وأشرفت الأستاذة اعتماد النعيم مديرة المشغل النسائي في باتشي - المملكة العربية السعودية، على تجهيزات الحفل باحترافية تامة من قبل فريق متخصص من البنات اللاتي تم تدريبهن وتأهيلهن بمهارات عالية للقيام بهذه المهمة بصورة راقية ورائعة حظيت بإعجاب وتقدير الجميع.

وتجسد الهوية الجديدة لباتشي مدى الاهتمام البالغ الذي توليه الشركة لعملائها وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لهم بجودة واحترافية عالية، وتوفر مجموعة متنوعة من أفخر وأجود أنواع هدايا الشوكولاتة، وتمثل الهوية انطلاقة جديدة تواكب التوسع الكبير الذي حققته باتشي على مستوى العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة