ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكثر من مليون تطبيق تمَّ تحميلها من متجر موبايلي للتطبيقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن تجاوز عدد التطبيقات التي تم تحميلها من خلال (متجر موبايلي للتطبيقات) حاجِزِ المليون تطبيق في خطوة جديدة تبرز نجاح المتجر الوحيد من نوعه بالمملكة وتعكس أيضاً شغف المجتمع السعودي بالتقنية.

هذا وقال الدكتور كارل مايكل الرئيس التنفيذي للتسويق وإستراتيجيات «إن وصول عدد التطبيقات لهذا العدد يضاعف من المسئولية الملقاة على عاتق موبايلي بأن يكون المتجر دوماً عند حسن ظن عملائنا سواء من ناحية التنوع في التطبيقات أو من ناحية تعدد الخيارات، موبايلي طرحت مسابقات لمطوري التطبيقات وتبنت جوائز تقدم لهم وهذا يدل على مدى حرصنا أن نقدم محتوى عربياً مميزاً عبر متجر موبايلي الذي يخدم العديد من أنظمة التشغيل».

ويُعتبر (متجر موبايلي للتطبيقات) نقلة نوعية في سبيل تعزيز المحتوى العربي على شبكة الإنترنت خصوصاً أن «موبايلي» راعت تنوع التطبيقات التي توفرها بالمتجر لتلبي كافة احتياجات مشتركيها ما بين الألعاب والتسلية والسفر والأخبار وغيرها، كما أن التطبيقات تتوافق مع العديد من أنظمة تشغيل الهاتف المتحرك مثل أندرويد، أي أو آس، بلاك بيري، ويندوز موبايل، سيمبيان، وجافا.

وكان (متجر موبايلي للتطبيقات) قد حازَ على جائزة أفضل متجر لتطبيقات الهاتف المتحرك بمنطقة الشرق الأوسط لهذا العام ضمن فعاليات معرض (The Mobile Show).

وتولي «موبايلي» اهتماماً خاصاً بعالم التطبيقات، وترصد لذلك عدداً من المبادرات التي تعزز من انتشارِ التطبيقاتِ ذات المحتوى العربي والإسلامي، وذلك لتعزيز المحتوى الذي تشير الإحصاءات الرسمية إلى قلّته بالمقارنة مع الثقافة والهوية العربية والإسلامية.

يُذكر أن موبايلي قد أعلنت مؤخرًا عن جائزتها السنوية لمطوري الهاتف المتحرك، ورصدت 90 ألف دولار أمريكي بجوائز مالية يتم توزيعها بالتساوي على ثلاثة فائزين في أفضل تطبيق، وأفضل فكرة تطبيق، وأخيرًا أفضل تصميم من ضمن التطبيقات المشاركة.. وذلك يأتي ضمن إطار جهود موبايلي لتحفيز مطوري التطبيقات لإثراء المحتوى العربي والاسلامي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة