ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- خسر الأهلي 20 نقطة من جميع المباريات التي خاضها فيما كسب 19 نقطة فقط. الأهلي ابتعد كثيرا عن المنافسة على بطولة الدوري وأصبح طموحه أحد المراكز الأربعة المؤهلة لبطولة دوري آسيا.

* * *

- حسب إحصائيات دوري زين فإن الهلال هو صاحب الحضور الجماهيري الأول خارج أرضه مما يؤكد اتساع شعبيته وجماهيريته في مختلف مناطق المملكة فيما الاتحاد هو صاحب الحضور الجماهيري الأول على ملعبه.

* * *

- ستفتح فترة التسجيل أبوابها وستحاول إدارة الوحدة تدارك غلطتها الفادحة بعدم التعاقد مع لاعبين أجانب مؤثرين ولكنها ستجد أن الوقت قد فات وأن الطيور قد طارت بأرزاقها والهبوط للدرجة الأولى أصبح واقعاً لا محالة.

* * *

- عند ما يشتكي لاعبو الشباب من تأخر رواتبهم ومستحقاتهم فذلك مؤشر مالي خطير ليس على الشباب وحده ولكن على جميع أندية دوري زين. فالأمور المالية لم تعد كما كانت فالاتحاد سبق الشباب بالشكوى والهلال يتجه للترشيد قبل التورط في مطالبات ليس له قبل بها.

* * *

- أخطاء التحكيم الفادحة والمؤثرة في الدرجات السنية تحولت الاستفادة الدائمة منها من فريق معين إلى آخر محدد في الموسمين الأخيرين!! مبروك البطولات يا صغار.

* * *

- هاجموا ياسر القحطاني عند ما أعلن اعتزاله الدولي تحت ذريعة أنه يجب أن يكون تحت خدمة الوطن والمنتخب في أي وقت وعند ما تراجع عن الاعتزال وعاد للمنتخب هاجموه بحجة أنه ليس لديه ما يقدمه ..!! ياسر اخرج من الهلال حتى يرضى الموتورون عنك!! معلومة: ياسر هو متصدر هدافي الدوري من اللاعبين الوطنيين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة