ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخولي يجعل الاتحاد «يغلي» بسبب الرشوة والعقد الربوي.. وقزاز يرد:
أتمنى من «الخولي» أن تكون لديه (الشجاعة أو الكرامة) من أجل كشف الأسماء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

رفض عضو شرف نادي الاتحاد المحامي عمر الخولي الأفصاح عن أسماء الأشخاص الذين تحدثوا معه من أجل دفع مبلغ نصف مليون ريال لأجل تركه إدارة اللواء محمد بن داخل الجهني السابقة التي كان يتواجد ضمن أعضاء مجلس الإدارة من أجل أن تأتي الإدارة الحالية وتترأس النادي مبيناً بأنه رفض كل تلك (الرشاوي)، موضحاً في الوقت ذاته بأن الإدارة الحالية تريد توقيع العقد الاستثماري مع أحد الشركات الخاصة في الوقت الحالي ومن ثم اقتسام «التورته» فيما بينهم.

وكشف الخولي عن أن التعاقد مع المحترف البرازيلي السابق دييقو دي سوزا من قبل الإدارة الحالية يعتبر عقداً ربوياً وذلك من خلال زيادة المبالغ المالية في حال التأخير يوم واحد فقط.

من جانبه فقد استغرب مستشار الإدارة الحالية لؤي قزاز ما تحدث به المحامي عمر الخولي ضد إدارة الاتحادية الحالية التي يترأسها المهندس محمد الفايز، متمنياً منه أن يكون شجاعاً ويقوّم الأشخاص الذين تحدثوا معه من أجل تقديم الرشوى له لأجل تركه عضوية مجلس الإدارة في الفترة السابقة.

وأوضح القزاز بأنه يتمنى من عمر الخولي أن تكون لديه ذرة من الشجاعة أو حتى الكرامة فليعن عن الأسماء ويكشف الأدلة للجمهور الاتحادي مستشهداً في حديثه بالآية القرآنية: {وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا}.. وحسبى الله ونعم الوكيل في عمر الخولي على حد قوله. الجدير بالذكر أن تصريح عضو الشرف عمر الخولي أحدث ضجة كبيرة في البيت الاتحادي بالفترة الحالية وذلك بعد أن اتهم الإدارة الحالية وساهم في هيجان بعض الجماهير على الإدارة بأنها تريد الاستفادة من العقد الجديد للنادي دون التفكير في مصلحة النادي العامة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة