ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«البيان الجديد للسيارات» تقدم عروض نهاية العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت شركة البيان الجديد للسيارت تقديم عروض نهاية العام المميزة التي تطلقها الشركة سنوياً والتي تحمل في طياتها الكثير من العروض والفعاليات.

وتمكن هذه العروض جميع العملاء وزوار صالات العرض المنتشرة في مدن مملكتنا الحبيبة من الحصول على خصم 5000 ريال مع قسيمة صيانة مجانية مع شنطة رحلات فاخرة لاستخدامها في رحلات السفاري وتضم العروض تشكيلة واسعة من السيارات التي تناسب جميع رغبات العملاء وتتمتع جميع السيارات بضمان ذاتي في مراكز شركة البيان الجديد للسيارات لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم على (الماكينة والجير والدفرنس).

وتقدم الشركة خدمات مجانية طوال فترة الضمان تشمل تغيير زيوت وفلاتر المكينة كل زيارة مجاناً، فحص شامل بالكمبيوتر كل زيارة مجاناً، خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طول مدة الضمان مجاناً، سيارة بديلة خلال مدة الإصلاح مجاناً، خصومات على أعمال السمكرة والدهان طول مدة الضمان، مع خدمات عديدة حظيت بإعجاب جميع العملاء.

وقال السيد أحمد الزلال مدير المبيعات إن العروض ممتدة حتى آخر يوم في شهر ديسمبر وإن جميع مراكز الصيانة وقطع الغيار ومراكز التلميع تقدم هذه الخدمات إلى عملائنا الأعزاء وذلك للمحافظة على المستوى المتقدم في مجال خدمات ما بعد البيع التي تفوقت فيها الشركة والتي أشاد بها كل من زار فروع الشركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة