ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يضاهي أبرز المشاريع النموذجية في المنطقة
«الموسى العقارية» تبدأ اليوم مزاد مشروع صناعية اللؤلؤة النموذجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يبدأ اليوم الاثنين بعد صلاة العصر مباشرة المزاد على مشروع صناعية اللؤلؤة النموذجي، الذي نفذته شركة التطوير «موسى الموسى» بعد دراسة مستفيضة لحاجة السوق لمثل هذه المشاريع النموذجية والفريدة من نوعها في السوق المحلي، التي تضاهي أبرز المشاريع العملاقة. ويأتي هذا النجاح امتداداً لإسهامات شركة موسى بن عبد العزيز الموسى وأولاده العقارية في التطوير العقاري وتوفير منتجات عقارية بأنواعها (السكني والتجاري والصناعي) للسوق السعودي؛ حيث قامت الشركة بإنشاء مركز صناعية اللؤلؤة النموذجي. وتأتي فكرة المشروع من منطلق الحاجة في التنوع في المشاريع الخدمية في مواقع استراتيجية، تفي بمتطلبات السوق. ويُعدّ مشروع ورش اللؤلؤة الصناعية جزءاً ضمن مخطط اللؤلؤة المعتمد رقم 3085 بمساحة إجمالية (94000م²) وعدد (248 ورشة) ومتوسط مساحات (345م²) متعددة الأنشطة من ميكانيكا وسمكرة وكهرباء وزينة وغيرها من العناصر الرئيسية المطلوبة. ويمتاز مركز صناعية اللؤلؤة بقربه من محاور الطرق الرئيسية والمهمة؛ حيث يقع بحي المصانع جنوب مدينة الرياض على طريق الحاير، ويحده من جهة الجنوب موقع حراج بن قاسم الجديد وشمالاً طريق النصر وشرقاً طريق الحاير. أيضاً يتميز بشوارع داخلية واسعة (عرض 20م -25م)؛ ما يسهل من انسيابية حركة دخول وخروج السيارات. وتوجد عناصر جذب مساندة، تتمثل في وجود عمائر للعزاب مكونة من (80 وحدة) سكنية و24 محلاً لقطع الغيار ومحال الخدمة.

وأكد رئيس شركة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده العقارية الشيخ موسى بن عبدالعزيز الموسى أن المجموعة تعمل على التوسع في المشاريع الصناعية وتصميمها بالشكل اللائق كما هو الحال في مركز صناعية اللؤلؤة النموذجي، الذي يمتاز بقربه من الطرق الرئيسية، وتوافر عناصر جذب مساندة للمستثمرين، تتمثل في وجود عمائر للعزاب ومحال لقطع الغيار والخدمة ودقة التصميم وفخامته.

وقال الأستاذ محمد بن صالح العجلان المدير التنفيذي لشركة رواج العقارية عضو مجموعة شركات موسى الموسى والشركة المسوقة للمشروع: نظراً لأهمية المشروع وموقعه الاستراتيجي فقد وجدنا إقبالاً متزايداً من قِبل الراغبين في الاستثمار والتمتع بمواصفاته التنفيذية والإنشائية النموذجية والاستثمارية، وساعد في هذا الإقبال خبرة وسمعة الشركة المطورة التي يثق بها المستثمرون.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة