ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنفذه جمعية أسرة ببريدة بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع
«بوينج» تدعم برنامجاً لتأهيل 40 شاباً من ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد رئيس شركة بوينج بالمملكة العربية السعودية الأستاذ أحمد بن عبدالقادر جزار أهمية البرامج الاجتماعية والأسرية التي تقوم بها جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج بمدينة بريدة، مشيراً إلى أن حصول الجمعية على شهادة الآيزو الدولية دليل واضح على جودة الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع. وأثنى جزار على المشاريع المستقبلية التي تعتزم تنفيذها جمعية أسرة، والتي سيكون لها أثر كبير على كل فرد من أفراد الأسرة.

ويرى جزار أن الدعم الذي قدمته شركة بوينج للبرنامج الذي تعتزم الجمعية تنفيذه لتأهيل 40 شاباً من ذوي الاحتياجات الخاصة، سيكون له نتائج إيجابية تنعكس على حياة هؤلاء الشباب؛ لما يحتوي عليه البرنامج من أفكار لتطوير مهاراتهم وأدائهم.

وكان رئيس شركة بوينج بالسعودية الأستاذ أحمد عبدالقادر جزار قد التقى ممثل جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج ببريدة رئيس وحدة الموارد والاستثمار الأستاذ محمد بن عبدالكريم الجمحان، وذلك في مقر الشركة بالرياض.

وقد استمع رئيس الشركة خلال لقائه ممثل جمعية أسرة إلى أبرز الأنشطة والبرامج التي تقوم بتنفيذها الجمعية وما حققته من نجاحات وإنجازات من خلال الوحدات الأسرية التي تضمها الجمعية.

من جانبه ثمن الأستاذ الجمحان هذه المبادرة التي قدمتها شركة بوينج، والتي ستساهم في تعزيز أهداف البرنامج الذي ستنفذه الجمعية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم، ويستهدف تأهيل 40 شاباً من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة، مؤكداً أن هذا الدعم البالغ مائة ألف دولار كتكاليف للبرنامج الذي تنوي الجمعية تنفيذه بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم يأتي تجسيداً للشراكات الاجتماعية بين القطاع الخيري والقطاع الخاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة