ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بين 155 شركة مدرجة بالسوق المالية
المراعي تفوز بجائزة أفضل شركة سعودية في علاقات المستثمرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حازت شركة «المراعي» السعودية على جائزة أفضل شركة في علاقات المستثمرين بالمملكة العربية السعودية، وذلك في المؤتمر السنوي الرابع الذي أقامته جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط بفندق حياة بارك بجزيرة السعديات - بإمارة أبو ظبي.

وكشف المؤتمر عن الشركات التي تبنّت أعلى المعايير المهنية في علاقات المستثمرين، حيث شارك في التصويت لاختيار الفائزين 293 شخصاً يمثلون 137 مؤسسة لبيع وشراء الأسهم في كلٍ من الشرق الأوسط، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وذلك من خلال استطلاع مستقل أجرته تومسون رويترز إكستل حول علاقات المستثمرين.

وتأتي الجائزة لتعزز خطوات شركة المراعي وتؤكد نجاحاتها في مجال علاقات المستثمرين بتطوير أدوات التواصل مع مستثمريها وتعزيز العلاقة معهم، وهو الأمر الذي يتأتى من مبدأ الشفافية الذي تتمتع بها الشركة.

كانت شركة المراعي قد حصدت في الدورة السابقة لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط ثلاث جوائز في دورتها الثالثة وهي: جائزة أفضل مدير مالي لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل شركة لعلاقات المستثمرين في السعودية، إضافة إلى الجائزة الكبرى لأفضل شركة في الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين.

ومن المعروف أن استطلاع (إكستل) للشرق الأوسط قد صدر للمرة الأولى في عام 2008، ومنذ ذلك الحين يواصل تتبع أداء أفضل شركات المنطقة في مجال علاقات المستثمرين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة