ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جار الله العضيب لـ«الجزيرة» : الفرحة عمّت أرجاء المملكة بخروج ملكنا سالماً معافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - داود الجميل:

عبَّر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات نجوم السَّلام للاستثمار والتطويرالعقاري جارالله بن عبد الله العضيب أسمى آيات التهاني والتبريكات بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وخروجه سالمًا معافى.

أحمد ربي وأشكره بعد أن تكلَّلت بفضل الله تعالى العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين بالنجاح وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على المليك المفدى الصحة والعافية ويجعله ذخرًا لهذه البلاد، وأن القلوب تشدو مثل العصافير في أغصانها والنُّفوس تهفو لمرافئ الفرح الجميل لهذه اللَّحْظَة السعيدة بشفاء المفدى الذي أجزل في العطاء يعيش في كلِّ القلوب فهو الذي أجزل في أمطر سحائب حبه للجميع وأصبح صديقًا لشعبه قبل أن يكون قائدًا له. داعيًا الله عزَّ وجلَّ بدوام الصحة والعافية وطول العمر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أل سعود. (دامك أنت بخير.. فشعبك يامليكنا بخير)

كما رفع ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية إحدى شركات نجوم السَّلام للاستثمار والتطوير العقاري لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- ورعاه.

أبت الحروف إلا أن تنساب.. وأبت الأمطار إلا أن تهطل.. لتأتي مجتمعة لكم وتقول.. حمدًا لله على سلامتكم ياخادم الحرمين الشريفين بمشاعر مرهفة يخالجها إحساس مفعم بالود والولاء.

سطر أبناء الوطن المعطاء آية في التلاحم والولاء حيث ظلَّت أفئدة أبناء هذا الوطن معلقة بالسَّماء وأيديهم متضرعة إلى الله سبحانه وتعالى وألسنتهم تلهج بالدُّعاء إلى الله أن يحفظ لنا مليكنا وقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه لباس الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة