ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في «لقاء الأحدية»
الشيخ السعيد يحث أعضاء الهيئة الميدانيين على التواصل المباشر مع مسؤولي الفرع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

التقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد بالأعضاء الميدانيين المرشحين من مراكز الهيئة بمدينة الرياض من خلال «لقاء الأحدية»، الذي تنظمه إدارة الإعلام والعلاقات العامة بفرع الرئاسة بمنطقة الرياض. ويهدف اللقاء إلى تعزيز تواصل المسؤولين في فرع المنطقة بالأعضاء الميدانيين، وفتح الحوار بين أعضاء الميدان، والمسؤول الأول في فرع المنطقة بشكل مباشر، والاستماع للمقترحات ومناقشتها.

ويعد هذا اللقاء هو الخامس من لقاءات برنامج الأحدية الشهري، حيث ألقى فضيلة الشيخ السعيد كلمة افتتاحية رحب فيها بالأعضاء، وبيّن لهم شرف ما يقومون به وأن هذه هي وظيفة الرسل عليهم الصلاة والسلام، بل إن الله عز وجل قد نسبها لنفسه قائلاً في محكم التنزيل: (إن الله يأمر بالعدل والإحسان وإيتاء ذي القربى وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي يعظكم لعلكم تذكرون).

وبيّن السعيد أن العمل الميداني الذي يمارسونه هو لبّ عمل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مبيناً أن الجانب الإداري في عمل الرئاسة إنما وُجد ليخدم العمل الميداني، حاثاً على ضرورة التواصل بين مسؤولي الفرع والأعضاء مباشرة؛ لتحسين مستوى العمل، والاطلاع على تفاصيل المهام، لصياغة رؤية أفضل حول العمل، واستشراف المستقبل.

وأشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض بالدعم الذي يتلقاه جهاز الهيئة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وتطوره من حين إلى آخر على المستويين المعنوي والمادي. بعد ذلك فتح المجال لطرح التساؤلات من قبل الأعضاء الحضور التي اتسمت بالشفافية.

وعبر الجميع في ختام اللقاء عن شكرهم لمسؤولي الفرع لاستماعهم لمقترحات الأعضاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة