ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة حائل تدرب منسوبيها على التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة‏

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع:

بدأت شرطة منطقة حائل في تنفيذ عدد من البرامج التدريبية التخصصية لمنسوبي القطاعات الأمنية في منطقة حائل ومن بينها برنامج (التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة - لغة الإشارة).

وقد أوضح مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى البلادي، أن هذا البرنامج يأتي إنفاذاً لتوجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني، المتضمنة الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية والإنسانية التي تقدمها الأجهزة الأمنية.

مبيناً أن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج هو تدريب رجال الأمن على طريقة التعامل مع هذه الشريحة المجتمعية إيماناً بالدور والمسؤولية نحو رفع مستوى أداء المنسوبين ليصبحوا قادرين على التعامل مع كافة شرائح المجتمع.

كما أوضح مدير الدراسات في شرطة المنطقة العقيد نايف الروقي، أن هذا البرنامج التدريبي سيكون بدايةً لعدد من البرامج التي سيتم تنفيذها لاحقاً بالتعاون مع قطاع التعليم العالي، ممثلاً في جامعة حائل؛ تعزيزاً للشراكة الناجحة بين القطاع الأمني وقطاع التعليم العالي فيما يخدم مصالح المجتمع من خلال تنفيذ العديد من البرامج ذات الصلة الوثيقة بمجال العمل الأمني لاكتساب وتعلّم المهارات التي ستضاف إلى قدرات رجال الأمن في التعامل والأداء المتميز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة