ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ثلاث بلديات فرعية تحصد جائزة أمين جدة

رجوع

 

جدة - الجزيرة:

نيابة عن أمين محافظة جدة رعى المهندس علي الغامدي، وكيل الأمين للخدمات أمس الأول (السبت) حفل جائزة معالي الأمين للبلدية الفرعية المتميزة عن شهري ذي القعدة وذي الحجة، حيث حقق التميز خلالهما بلديات أبحر وأم السلم والعزيزية. وتم التجهيز للجائزة التي حملت شعار (نتحدى أنفسنا نحو التطوير المستمر) بالتعاون مع الإدارة العامة للبلديات الفرعية بهدف الارتقاء بمستوى الأداء في البلديات الفرعية والعمل على إثراء روح المنافسة بينها والتعرف على نقاط القوة وفرص التحسين وتوفير الحافز المعنوي والمادي.

وتتميز هذه المنافسة بالحيادية من خلال الحصول على جميع نتائج المعايير التي يتم إدراجها في المنافسات إلكترونيا، كما تركزت المعايير الموضوعة للمنافسة على الجوانب الأساسية التي ينبغي على جميع البلديات الفرعية الاهتمام بها والتعامل معها بأولوية قصوى لارتباطها مباشرة بمصالح سكان جدة.

وتمثلت معايير الجائزة في ستة عناصر أساسية وهي (الإيرادات وسرعة وجودة تسديد البلاغات وإنجاز الرخص المهنية وإنجاز المعاملات ونسبة تصحيح مخالفات البناء وتقييم مساعد الأمين للبلديات الفرعية) ويتم تحديث هذه المعايير بشكل دوري بحسب أهمية الخدمات ومدى ارتباطها بالسكان مع إمكانية احتسابها إلكترونيا.

يذكر بأن جائزة معالي الأمين للبلدية الفرعية المتميزة هي جائزة شهرية تشتمل على درع وشهادات تقدير ومبالغ مالية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة